ميناء زايد يستقبل السفينة السياحية إم إس بالمورال
آخر تحديث 05:39:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميناء زايد يستقبل السفينة السياحية "إم إس بالمورال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميناء زايد يستقبل السفينة السياحية "إم إس بالمورال"

السفينة السياحية البريطانية "إم إس بالمورال"
أبوظبي - صوت الإمارات

 استقبلت موانئ أبوظبي السفينة السياحية البريطانية "إم إس بالمورال"، في أول زيارة لها إلى ميناء زايد. وتبلغ حمولة الباخرة السياحية بالمورال 1,230 مسافرا، وهي أكبر البواخر السياحية العاملة لدى الشركة البريطانية فرد أولسن كروزلاينر. وكانت السفينة التي سميت نسبة إلى واحد من القصور الملكية الفاخرة في جبال أسكتلندا، قادمة من مسقط عاصمة سلطنة عمان.
وأمضت اليوم كاملاً قبل أن تواصل رحلتها إلى دبي. ومقارنة بالموسم الماضي، الذي أقفل بوصول 75 سفينة سياحية إلى ميناء زايد، يعتبر الموسم الحالي الأكثر ازدحاماً في تاريخ الإمارة.
حيث من المتوقع أن تستقبل محطة أبوظبي للرحلات البحرية 94 سفينة بزيادة تبلغ 25.%. و"إم إس بالمورال" هي رابع السفن التي تزور ميناء زايد، بعد السفن السياحية الثلاثة التي سبقتها "آيدا أورورا"، والسفينة كوستا سيرينا، وأم أس سي أوركسترا.
وأوضح  نائب الرئيس- العمليات، موانئ أبوظبي عبد الكريم المصعبي،: يؤكد هذا العدد المتزايد من الزيارات الأولى لخطوط بحرية جديدة تزايد أهمية أبوظبي وجهة سياحية مثيرة للاهتمام تستقطب السائحين في هذا الوقت من السنة، وتعزز ثقتنا بنتائج الجهود المبذولة لتسويق الإمارة سياحياً، مشيراً إلى ارتفاع في مؤشر الزيارات، التي تستقبلها الإمارة في كل موسم جديد.
وتأتي أغلبية السفن الزائرة لميناء زايد في أبوظبي من أوروبا، وتتربع الجنسية الألمانية على رأس قائمة السياح، تليها الإيطالية، ثم مواطنو المملكة المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميناء زايد يستقبل السفينة السياحية إم إس بالمورال ميناء زايد يستقبل السفينة السياحية إم إس بالمورال



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates