نجاح كبير لفنادق أبوظبي في برنامج شهادات أهلا بالصينيين
آخر تحديث 02:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجاح كبير لفنادق أبوظبي في برنامج شهادات "أهلا بالصينيين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجاح كبير لفنادق أبوظبي في برنامج شهادات "أهلا بالصينيين"

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة
أبوظبي - وام

نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع أكاديمية السياحة الصينية حفل تكريم مميز في أبوظبي نال خلاله 20 فندقا ومنشآتان سياحيتان ومركز تسوق في الإمارة شهادة "أهلا بالصينيين" التي تعتبر إضافة قيمة لجهود هذه المنشآت السياحية التي تتطلع إلى تعزيز حضورها في سوق السياحة والسفر الصيني المزدهر .

ويعتبر منح شهادات "أهلا بالصينيين" المرموقة في قطاع السياحة والسفر الصيني خطوة جديدة لقطاع الضيافة في أبوظبي ضمن إطار مساعيه لزيادة أعداد الزوار الصينيين وتشجيعهم على تمديد فترات إقامتهم في الإمارة التي تمثل الصين بالنسبة لها خامس أكبر أسواق المصدر العالمية .

وقال مبارك الشامسي مدير "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" التابع لـ "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أن أبوظبي تمتلك جميع المقومات التي تجعل منها وجهة تلبي متطلبات السوق الصينية وحيا جهود المنشآت السياحية التي تم تكريمها اليوم وريادتها في دخول هذه السوق .

وأشار إلى أنه بالتوازي مع تطور عادات السفر لدى السياح الصينيين يرتقي مزودو الخدمات السياحية في أبوظبي بجهودهم لاغتنام هذه الفرصة عبر توفير مزيج من المنتجات والتجارب السياحية الطموحة والفاخرة وبأسعار مقبولة في الوقت نفسه بالإضافة إلى محفظة واسعة من المنتجات المصممة خصيصا للزوار الصينيين .

وتتولى "سيليكت هولدنغ" شريك "أكاديمية السياحة الصينية" إصدار ومنح شهادات "أهلا بالصينيين" إلى مزودي خدمات الضيافة وأماكن الجذب السياحية المعنية بتقديم خدماتها إلى المسافرين الصينيين في 32 دولة من دول العالم حيث تعتبر أبوظبي الوجهة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تنضم إلى هذا البرنامج .

يذكر أن أبوظبي استقبلت / 120.350 / زائرا من الصين خلال عام 2014 وهذا يعادل ارتفاعا بنسبة / 166 / في المائة عن عام 2013 .

وفي معرض تعليقه على منح الشهادات لعام 2015 قال جاكوبو سيرتولي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سيليكت هولدنغ" أنه تم تصميم برنامج "أهلا بالصينيين" لسد الهوة التي قد تنشأ بين توقعات المسافرين من جهة والخدمات التي يوفرها قطاع السياحة والسفر من جهة ثانية .

وأعرب عن ثقته في أن انضمام أكثر من 20 منتجا سياحيا راقيا في أبوظبي لأسرة البرنامج سيكون كفيلا بتعزيز جاذبية الإمارة بالنسبة لأعداد أكبر من السياح الصينيين في المستقبل .

من جهتها تسعى مجموعة "فنادق ومنتجعات روتانا" للتوسع نحو السوق الصينية من خلال ست منشآت محلية تابعة لها حظيت بشهادة "أهلا بالصينيين" في كل من أبوظبي والعين وهي فنادق "العين روتانا" و"الشاطئ روتانا" و"هيلي ريحان من روتانا" و"الخالدية بالاس ريحان من روتانا" و"جزيرة ياس روتانا" و"بارك روتانا".

وبعد استلامه للشهادات خلال حفل التكريم قال غاي هاتشنسون الرئيس التنفيذي للعمليات في "روتانا" أن الصين تقدم فرصا مستقبلية واعدة لقطاعي الترفيه و"الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض" ولذلك تفتح شهادات "أهلا بالصينيين" آفاقا واسعة لتطوير حملات مبيعات مخصصة لسوق السفر الصينية.

وأوضح أنه يعمل لدى " روتانا " الآن عبر كل قطاعات عملها مجموعة من الموظفين الذين يتكلمون اللغة الصينية بطلاقة مما يمنح " روتانا " أفضلية تنافسية مهمة .

كما تم في الحفل أيضا تكريم خمسة فنادق إضافية وثلاث وجهات سياحية إضافة إلى مركزين تجاريين قاما بتعديل نظام الدفع الخاص بهما ليتوافق مع نظام "يونيون باي" المفضل لدى قطاع السفر الصيني مما سهل المهمة أمام الشركاء الصينيين لإتمام أعمالهم في دولة الإمارات وجعلها أكثر جاذبية.

وقال مبارك الشامسي مدير "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" التابع لـ "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أنه من المشجع قيام الشركاء السياحيين للهيئة باتخاذ الخطوات الأساسية التي تؤهلهم لحيازة شهادات "أهلا بالصينيين" .

وأكد أن الهيئة ستقـدم لهم الدعم الكامل .. معربا عن أمله أن يتوسع نطاق هذه الشهادات لتشمل مؤسسات أكثر العام القادم بغية رفع أعداد المسافرين الصينيين إلى أبوظبي وتشجيعهم على البقاء لفترات أطول بها واختبار ما تقدمه لهم الإمارة من وجهات تستحق المشاهدة وتحفزهم على القيام بأنشطة أكثر .

ومن خلال مشاركتها في برنامج الشهادات ستمتلك كل من "فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" بأبوظبي وفندق "دوست ثاني أبوظبي" و"قصر الإمارات" و"فندق ميلينيوم أبوظبي" وفندق "ون تو ون القرية" وفندق "روزوود أبوظبي" وفندق "رويال روز" وفندق "ساذرن صن أبوظبي" وفندق "ياس فايسروي أبوظبي" المؤهلات المناسبة للانضمام إلى شبكة شركاء "أكاديمية السياحة الصينية" والتمتع بمزايا تسويقية وترويجية كبيرة في سوق السفر الصينية إلى الخارج .

وتنضم إلى القائمة أيضا أربعة فنادق تابعة لـ "مجموعة فنادق انتركونتيننتال" هي "كراون بلازا أبوظبي" و"كراون بلازا" و"ستايبريدج سويتس جزيرة ياس" و"انتركونتيننتال أبوظبي" إضافة إلى فندق ومنتجع "دانات العين" واثنين من مناطق الجذب السياحية عالمية الطراز على جزيرة ياس هما "عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووتر وورلد".

وتحظى الفنادق والوجهات السياحية الحائزة على شهادات "أهلا بالصينيين" بمستويات انكشاف أكبر على قطاع السياحة والسفر الصيني عبر العديد من المعارض المتنقلة والمشاركة في معارض السفر والسياحة الدولية ومبادرات التسويق السياحي الرقمي والتقليدي والحضور على المواقع الإلكترونية التابعة لـ "أكاديمية السياحة الصينية" وقنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن حفل التكريم وتسليم الشهادات أقيم في فندق "جزيرة ياس روتانا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح كبير لفنادق أبوظبي في برنامج شهادات أهلا بالصينيين نجاح كبير لفنادق أبوظبي في برنامج شهادات أهلا بالصينيين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates