نشاط ملحوظ للخطوط الجوية السعودية من وإلى مصر
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نشاط ملحوظ للخطوط الجوية السعودية من وإلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نشاط ملحوظ للخطوط الجوية السعودية من وإلى مصر

الخطوط الجوية السعودية
القاهرة ـ أ.ش.أ

 تشهد حركة النقل الجوى للخطوط الجوية السعودية من وإلى مصر نشاطا كبيرا بعد توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتكثيف حركة النقل الجوي بين البلدين.
وقال سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسى العربى أحمد بن عبدالعزيز قطان "إن ذلك يعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقتين ويفيد بشكل مباشر سياسات التعاون والتبادل بين البلدين".

وقالت السفارة السعودية بالقاهرة - فى بيان لها - "إن السفير قطان بعث خطاب شكر إلى مدير عام خدمات الركاب والمبيعات إفريقيا ومدير الخطوط الجوية السعودية بمصر معجب بن محمد الدوسري للنشاط الكبير، والذى تأكد من خلال تحقيق أرقام قياسية، حيث تم نقل أكثر من مليونى راكب على متن 11 ألفا و770 رحلة منتظمة وإضافية في الاتجاهين ما بين المملكة ومصر، وذلك بزيادة بلغت 7% في عدد الركاب، لاسيما من ذوى الاحتياجات الخاصة والأطفال و16% في عدد الرحلات عن عام 2014".

وأشار السفير قطان إلى زيادة عدد الرحلات المغادرة من مصر إلى المملكة من خلال إضافة 122 رحلة منتظمة إلى جدول الرحلات في عام 2016، وهو ما يمثل إضافة 37 ألف مقعد بنسبة زيادة تبلغ 4% عن عام 2015.

كما قامت الخطوط الجوية السعودية بالاستمرار في تشغيل رحلاتها من الرياض وجدة إلى مدينة شرم الشيخ دعما للسياحة في مصر، وكذلك زيادة رحلاتها خلال الأشهر القادمة وفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالإضافة إلى بدء تشغيل رحلات من القاهرة إلى تبوك لتصبح البوابة السادسة إلى المملكة بعد محطات (جدة والرياض والمدينة والدمام وأبها)، وأيضا تم تشغيل خط سير (الأقصر/جدة/الأقصر) لخدمة قطاع العمرة، بما يلائم التطور في الحركة المأمولة على إثر الشراكات الاقتصادية المتوقعة وزيادة حجم التبادل بين البلدين الشقيقين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشاط ملحوظ للخطوط الجوية السعودية من وإلى مصر نشاط ملحوظ للخطوط الجوية السعودية من وإلى مصر



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates