نمو طيران الاتحاد السريع يزعج الشركات الأميركية
آخر تحديث 04:53:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نمو طيران الاتحاد السريع يزعج الشركات الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو طيران الاتحاد السريع يزعج الشركات الأميركية

طيران الاتحاد
دبي - صوت الإمارات

أكدت صحيفة نيويورك تايمز أمس الاثنين إن النمو السريع لشركة طيران الاتحاد يزعج الشركات الأميركية. وأضافت أن مطار أبوظبي الدولي لم يعد كافيا لعمليات الشركة، ومن ثم يجري توسيعه ورفع طاقته.
 وأضافت أن شركات الطيران الخليجية تطير الآن إلى مدن في العالم أكثر من الشركات الأميركية. وأصبحت طيران الاتحاد وشركات خليجية أخرى معضلة لشركات الطيران الأميركية التي تتهم شركات طيران الخليج بأنها تستقطب ركابها بمساعدة الدعم الحكومي لها.
وتنتقد الشركات الأميركية سرعة نمو طيران الاتحاد، وتقول كيف حققت هذا النمو مع أنها أنشئت عام 2004 فقط، وتطير الآن إلى 110 مدن في العالم. وسوف تصل طاقة مطار أبوظبي الدولي بعد توسعاته 2017 إلى 30 مليون راكب، مثل طاقة مطار كينيدي الأميركي الآن.
وتستهدف الشركة مدن الولايات المتحدة بصفة خاصة، حيث تشغل حاليا ست رحلات يوميا إلى الولايات المتحدة مقابل رحلة واحدة يومياً منذ ست سنوات فقط، بينما تطير طيران الإمارات والخطوط القطرية إلى تسع مدن أميركية يومياً.
ونقلت الصحيفة رئيس تنفيذي طيران الاتحاد، عن جيمس هوجان، قوله " ما الخطأ الذي نفعله، أينما كنت في العالم، فإنك تستغل ميزاتك وتلعب بها. إننا نقوم بالعمل في مناخ صعب، ونحن نقوم بعمل تجاري، ولا بد أن نكون مبدعين ونعطي العميل الخيار".
ونقلت الصحيفة عن رئيس إحدى شركات الطيران الأميركية " في نهاية اليوم تنقل الشركات الخليجية المسافرين إلى السوق الأميركية التي لا تستطيع الشركات الأميركية ذاتها أو شركاؤها خدمتها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو طيران الاتحاد السريع يزعج الشركات الأميركية نمو طيران الاتحاد السريع يزعج الشركات الأميركية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates