نهيان بن مبارك يطلق برنامج  فعاليات الإمارات  للترويج للدولة
آخر تحديث 05:00:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يطلق برنامج " فعاليات الإمارات " للترويج للدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يطلق برنامج " فعاليات الإمارات " للترويج للدولة

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة
أبوظبي - وام

أطلق الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار اليوم في مقر المجلس في أبوظبي .. " برنامج فعاليات الإمارات " للترويج للدولة محليا وخارجيا لتكون الوجهة السياحية الأولى والمفضلة في العالم.

ويعتبر أول برنامج يضم كل الأنشطة والفعاليات الإجتماعية والفنية والتراثية والثقافية والرياضية والمعارض والمؤتمرات التي تقام في الدولة في قالب واحد.

وتم الإطلاق خلال الاجتماع الـ / 23 / لمجلس الإدارة..بحضور سعادة محمد خميس المهيري المدير العام للمجلس الوطني للسياحة والاثار الذي أكد أن " برنامج فعاليات الإمارات " سيخدم أكبر شريحه من المؤسسات والشركات السياحية في الدولة ولرجال الأعمال والسياح داخل الدولة وخارجها حيث أن البرنامج يوضح أهم الفعاليات في مختلف إمارات الدولة ومعلومات عن الفعالية وموقعها وكيفية التواصل مع الجهات المنفذة.

وأشار إلى أن تم تنفيذ البرنامج بالتعاون مع " هيئة تنظيم الاتصالات " .. منوها بأن البرنامج يحتاج إلى تعاون جميع القطاعات في الدولة التي تنظم الفعاليات من خلال إرسال المعلومات كافة عن الفعاليات التي ينظمونها.

وأكد أن البرنامج يعد فرصة تسويقية لمختلف الأنشطة والفعاليات التي تقام على أرض الإمارات مما سيساهم في تشجيع وزيادة عدد السياح للدولة .

وقال سعادة محمد خميس المهيري إن الاجتماع ناقش " مشروع الورقة البيضاء لسياحة الإمارات " بالتعاون مع " منظمة السياحة العالمية " وهي عبارة عن كتاب استرشادي عن السياحة في الدولة وهي عبارة عن خطة مفتوحة للمستقبل.

ورفع المشاركون في الاجتماع شكرهم وتقديرهم إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بمناسبة إقراره " قانون حماية الآثار " والذي يدعوا إلى حماية الآثار وتغليظ العقوبة لكل من يتسبب في إتلافها أو يشارك في المتاجرة أو العبث بها .

وبحث الإجتماع عددا من جوانب العمل السياحي والآثاري لدي المجلس في المرحلة المقبلة والمشاركات الخارجية للترويج لسياحة الامارات في عدد من الدول من أبرزها استضافة الدولة للاجتماع الـ/ 40 / للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط ونمو السياحة المستدامة في الدولة ومشاركة المجلس في اجتماع وكلاء ووزراء السياحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والإحتفال بـ " يوم السياحة العالمي " الذي يصادف الـ/ 27 / من شهر سبتمبر من كل عام.

وتم خلال الإجتماع مناقشة إقامة ورشة عمل حول المواقع والمباني الأثرية والتاريخية المهددة بالخطر وإعداد سجل وطني للمواقع الأثرية في الدولة.

وقد استضافت الدولة لوفد تنفيذ مشروع المسح والتنقيب الأثري التابع لدول مجلس التعاون في موقع الدور الأثري في إمارة أم القيوين خلال شهر ديسمبر القادم وغير ذلك من الموضوعات الأخرى ذات الأهمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يطلق برنامج  فعاليات الإمارات  للترويج للدولة نهيان بن مبارك يطلق برنامج  فعاليات الإمارات  للترويج للدولة



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates