هبوط الرحلة الافتتاحية لـفلاي دبي في موسكو
آخر تحديث 05:59:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هبوط الرحلة الافتتاحية لـ"فلاي دبي" في موسكو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبوط الرحلة الافتتاحية لـ"فلاي دبي" في موسكو

فلاي دبي
دبي - صوت الامارات

هبطت رحلة "فلاي دبي" الافتتاحية في مطار فنوكوفو الدولي في موسكو أمس الثلاثاء، وتمَّ الترحيب بها من خلال إطلاق المدافع المائية، وتقدّم الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي" غيث الغيث، وفد الناقلة، يرافقه النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ودول رابطة الكومنولث جيهون أفندي، وكان في استقبالهم مجموعة من مسؤولي المطار، ومن ضمنهم رئيس مجلس إدارة مطار فنوكوفو الدولي فيتالي فانتسيف، والمدير العام للمطار فاسيلي أليكساندروف.
وتبدأ فلاي دبي بخدمة العاصمة الروسية بمعدل رحلة يوميًا، لتسجل بذلك وجهتها التاسعة في روسيا. فيما تتصدر الناقلات الإماراتية من حيث عدد الوجهات التي تخدمها في هذا البلد، وتوفر الناقلة كذلك درجة رجال الأعمال وخدمات الشحن من وإلى جميع المدن الروسية التي تخدمها.
وتحدث غيث الغيث خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش وصول رحلة فلاي دبي الأولى إلى موسكو، قائلًا: بدأنا عملياتنا إلى روسيا في 2010، وشهدنا منذ ذلك الحين إقبالًا كبيرًا على الرحلات بين الإمارات وروسيا، وتشكل رحلاتنا المباشرة إلى موسكو خيارًا جديدًا للمسافرين بين البلدين، بما يسهم في تعزيز الربط ودعم حركة التجارة والسفر والسياحة بينهما.
ويتمتع البلدان، الإمارات وروسيا، بعلاقات اقتصادية متينة بحسب وزارة الاقتصاد الإماراتية، والتي تشير إلى نمو حجم التجارة بين البلدين بمعدل 90% في 2013 بما يعادل 3 مليارات دولار أمريكي، كما تعد دولة الإمارات واحدة من الوجهات السياحية الــ 10 المفضلة للسياح الروس.
وتواصل فلاي دبي التزامها بالإسهام في تعزيز فرص السفر بين البلدين من خلال شبكتها الواسعة، وكانت قد بدأت رحلاتها إلى سمارا ويكاترنبرغ في 2010، تبعتهما كازان وأوفا في 2011، ثم ضاعفت شبكتها الروسية العام الماضي من خلال إطلاق 4 وجهات في الجنوب الغربي من البلاد، هي كرازنودار ومينرالني فودي وروستوف أون دون وفولغوغراد.
وأكد جيهون أفندي: تقدم رحلاتنا المباشرة إلى موسكو قيمة مضافة سواء لمسافري الأعمال أو الاستجمام، ويمكن للمسافرين التمتع بمئات الساعات الترفيهية من الأفلام والمسلسلات والموسيقى المتوفرة بالروسية والعربية والإنجليزية، كما تتوفر درجة رجال الأعمال على جميع وجهاتنا في روسيا، لتتيح تجربة سفرٍ أكثر خصوصيةً وراحة.
واحتفالًا بالمناسبة، فاجأت فلاي دبي أول المسافرين على رحلة العودة من موسكو إلى دبي، وقدمت له قسيمة سفر مجانية لشخصين، واستضافته في صالة رجال الأعمال
في مطار فنوكفو قبل الرحلة.
وتخدم شبكة فلاي دبي 83 وجهة في 42 بلدًا، تتيح للمسافرين من روسيا الوصول إلى الهند وعُمان والمالديف وسريلانكا وشبكة واسعة في شرق أفريقيا، كما يمكن للمسافرين التمتع بميزة موقع الناقلة الاستراتيجي في دبي، والوصول إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم من خلال الاتفاقات الموقعة مع شركات طيرانٍ أخرى.
وتُسيِّر فلاي دبي رحلاتٍ يومية بين دبي وموسكو. وتغادر الرحلة إف زد 911 المبنى 2 من مطار دبي الدولي في الساعة 09:00، وتصل إلى مطار فنوكفو الدولي في 14:25 بالتوقيت المحلي. وتغادر الرحلة إف زد 912 مطار فنوكفو الدولي في 15:25 وتصل إلى دبي في الساعة 20:40 بالتوقيت المحلي.
وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب للدرجة السياحية من دبي إلى موسكو من 1,800 درهم، وتشمل 20 كيلوغرامًا للأمتعة، فيما تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من 6,500 درهم، وتشمل الضرائب و40 كيلوغرامًا للأمتعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبوط الرحلة الافتتاحية لـفلاي دبي في موسكو هبوط الرحلة الافتتاحية لـفلاي دبي في موسكو



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates