هوغن يؤكد توسع الاتحاد للطيران بين عواصم العالم
آخر تحديث 09:44:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هوغن يؤكد توسع "الاتحاد للطيران" بين عواصم العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هوغن يؤكد توسع "الاتحاد للطيران" بين عواصم العالم

جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران
هامبورغ - صوت الامارات

كشف جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، النقاب عن أن مطار أبوظبي الدولي، سيكون جاهزاً لاستقبال أولى طائرات الاتحاد من طراز إيرباص إيه 380 في ديسمبر المقبل.
وقال هوجن خلال مؤتمر صحافي عقده مع فابريس بريجير الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص في مصانع الشركة بمدينة هامبورغ الألمانية أمس، إن الاتحاد للطيران تعمل مع شركة مطارات أبوظبي لتجهيز المطار لاستقبال هذا النوع من الطائرات العملاقة بحلول شهر ديسمبر 2014.
وأوضح أن الطائرة الجديدة طراز إيرباص إيه 380 التي دشنتها الشركة، بحضور  جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، والشيخ الدكتور حامد بن أحمد آل حامد عضو مجلس إدارة الاتحاد للطيران، ستصل إلى أبوظبي في ديسمبر القادم، لتبدأ أولى رحلاتها المنتظمة من أبوظبي إلى لندن، حيث تصل حمولة هذه الطائرة العملاقة ذات الطابقين إلى 555 راكباً.
وقال هوجن إن الاتحاد للطيران ستمضي قدماً في التوسع لربط أبوظبي بعواصم العالم الرئيسية.. مشيراً إلى أن التوسع الكبير في أسطول الشركة وعملياتها، جاء بناء على دراسات علمية تؤكد أن أبوظبي سوف تلعب دوراً أكبر في عالم المال والأعمال والسياحة على مستوى المنطقة والعالم، نظراً لقربها من أهم الأسواق في آسيا والشرق الأوسط.
وأكد أن موقع أبوظبي الاستراتيجي، يعطي الاتحاد للطيران ميزة إضافية لمواصلة النمو والتوسع والاستثمار في أسواق جديدة، مع شركاء جدد، لمواجهة التحديات التي تواجهها صناعة الطيران المدني في العالم.
ودافع عن الشراكة الجديدة مع الخطوط الجوية الإيطالية «أليطاليا»، من خلال الاستثمار في حصص الملكية في شركة الاتحاد الإقليمية وشركة أليطاليا، شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.. مشيراً إلى نجاح الشراكات الجديدة للاتحاد للطيران، بالاستثمار في حصص الملكية في كل من شركة طيران برلين وشركة آير لينغوس والخطوط الجوية الصربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوغن يؤكد توسع الاتحاد للطيران بين عواصم العالم هوغن يؤكد توسع الاتحاد للطيران بين عواصم العالم



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates