هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض سفر ساتي الهندي
آخر تحديث 02:57:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" تشارك في معرض سفر ساتي الهندي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" تشارك في معرض سفر ساتي الهندي

معرض سفر ساتي الهندي
أبوظبي ـ وام

يشارك وفد من "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" مع 14 من شركائها في قطاع السياحة بأبوظبي في الدورة الخامسة من معـرض السفر الأبرز في الهند "ساتي" الذي يقام في مدينة نيودلهي هذا الأسبوع .

وتهدف مشاركة "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في "ساتي" إلى استعراض إمكانات النمو الكبيرة التي تتمتع بها الإمارة في مجال السفر من خلال جناحها في المعرض وأيضا عبر سلسلة من اللقاءات الفردية التي تقام ضمن فعاليات ورشة عمل خاصة بقطاع السفر في أبوظبي في ثلاث من أهم المدن الهندية وذلك لاستقطاب المسافرين الهنود ممن ينشدون اختيار مفهوم استثنائي للحياة الراقية.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة - شهدت فنادق أبوظبي نموا مضاعفا في عدد زوارها من السوق الهندية خلال السنتين الماضيتين مما يجعل الهند أكبر سوق خارجية مصدرة للإمارة .

وأضاف النعيمي " نركز اليوم بشكل أكبر على إمكانات نمو السوق الهندية من خلال تقديم منتجات تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات المسافر الهندي..

وستقدم نشاطاتنا في مدن نيودلهي وشانديغار ولكناو وكلكتا مزيجا متنوعا من الخدمات الخاصة بوجهة أبوظبي كما ستتيح الفرصة أمام شركائنا لترسيخ علاماتهم التجارية في محافظ المشغلين الهنود وتشجيع تدفق الزوار الهنود إلى الإمارة خلال عام 2015".

واستضافت أبوظبي 231.702 نزيلا فندقيا هنديا خلال عام 2014 محققة بذلك نموا بنسبة 32% مقارنة بالعام السابق.. فيما بلغ عدد الليالي الفندقية للنزلاء 850.443 ليلة بنسبة زيادة 23 في المائة على أساس سنوي .. كما بلغ متوسط مدة الإقامة 3.67 ليلة فندقية.

ويضم وفد "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" المشارك في معرض "ساتي" كلا من "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية والتي تسير رحلاتها من 11 وجهة هندية مختلفة ومجموعة "روتانا للفنادق والمنتجعات" التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها و"فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي" من فئة الخمس نجوم وفندق "سنترو كابيتال سنتر" وسلسلة "فنادق سيتي سيزنز" من فئة الأربع نجوم والتي تعد الأشهر في قطاع فنادق الترفيه والأعمال فضلا عن "مدينة ألعاب الهيلي" في مدينة العين والتي ستسهم في رفع الوعي بأهمية الوجهات السياحية العائلية الفريدة في المدينة التي تعتبر ثاني أهم مدن الإمارة.

كما يضم الوفد الإماراتي عددا من الشركات الرائدة بمجال إدارة الوجهات السياحية مثل "لاما للجولات السياحية والعطلات" و"بونتون للسياحة والسفريات" و"البرج للسفر والسياحة" و"نورث تورز" و"وردة الصحراء للسياحة".

وفي القسم المضاف خصيصا لاستضافتها ضمن جناح أبوظبي في المعرض ستستعرض إدارة جزيرة ياس فندق "ياس فايسروي" الشهير ذي الخمس نجوم وسلسلة فنادق "كراون بلازا جزيرة ياس" ذات الأربع نجوم فضلا عن "حلبة مرسى ياس" الحديثة التي تستضيف سنويا "سباق جائزة أبوظبي الكبرى".

وفي إطار سعيها لرفع الوعي بباقة عروضها الحالية من الأنشطة الخاصة بقطاعي الترفيه والفنادق تعتزم جزيرة ياس كذلك جذب اهتمام السوق الهندية من خلال إطلاق فعاليات جديدة وعروض التجزئة لمركز "ياس مول" والرحلات الجديدة مع "عالم فيراري أبوظبي" الذي يتربع في قلب مجموعتها الواسعة من الوجهات السياحية.

من جانبه قال كلايف دواير مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس " نهدف من خلال مشاركتنا في معرض / ساتي / إلى مواصلة توسيع شبكتنا من وكلاء السفر ومشغلي الرحلات السياحية في الهند والترويج لجزيرة ياس ضمن قطاع السفر في المدن الصغيرة".

وعقب انتهاء فعاليات معرض "ساتي" من المقرر أن يشارك الوفد في حملة ترويجية متنقلة عبر 3 مدن هندية بغية ترسيخ مكانة أبوظبي السياحية بين أوساط الشخصيات الهندية المؤثرة دائمة الترحال.

وستقوم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" خلال الفترة 2 6 فبراير القادم بالترويج للإمارة بين وكلاء السفر من خلال هذه الحملة المتنقلة عبر المداخل الرئيسية لمدن شانديغار ولكناو وكلكتا التي تعد أسواقا واعدة بالنسبة لوجهة أبوظبي السياحية.

وقال بيجان دينشو مدير مكتب - هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة - في الهند في إطار تأكيده على التزام أبوظبي الراسخ تجاه السوق الهندية " تتحول أبوظبي بسرعة إلى مركز استقطاب جديد للمسافرين الهنود المقتدرين ونشهد استجابة مشجعة من جانب السوق الهندية لنشاطاتنا الترويجية والتسويقية المتواصلة.. وسنركز في ورش عملنا المستقبلية على مبادراتنا المستمرة التي نطلقها بالتعاون مع جميع أصحاب المصلحة على مستوى الهند بكاملها".

ونجحت أبوظبي اليوم وأكثر من أي وقت مضى بتوثيق علاقاتها مع السوق الهندية بفضل توفير باقة واسعة من الرحلات والعروض المخصصة حيث تعمل شركة "الاتحاد للطيران" مع شركائها على توسيع نطاق مساراتها وتوفير خيارات سفر مريحة وسريعة للمدن من الدرجة الأولى والثانية في مختلف أنحاء الهند.

الجدير بالذكر أن "الاتحاد للطيران" تسير حاليا ما يزيد على 120 رحلة أسبوعية من 11 وجهة هندية إلى "مطار أبوظبي الدولي" إلى جانب رحلة يومية من المقرر إطلاقها في فبراير 2015 من مدينة كلكتا. وبالتعاون مع شريكتها في الهند "جت إيرويز" ستوفر رحلات "الاتحاد للطيران" إلى الهند إمكانية ربط سهلة ومريحة عبر تسيير أكثر من 250 رحلة أسبوعية إلى 14 مدينة هندية في الربع الثاني من عام 2015. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض سفر ساتي الهندي هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض سفر ساتي الهندي



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates