هيئة السياحة تطلق علامة قطر كوجهة لسياحة الأعمال من برشلونة
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة السياحة تطلق علامة "قطر كوجهة لسياحة الأعمال" من برشلونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة السياحة تطلق علامة "قطر كوجهة لسياحة الأعمال" من برشلونة

الهيئة العامة للسياحة
برشلونة - قنا

أطلقت الهيئة العامة للسياحة اليوم، العلامة التجارية الفرعية الأولى لقطر كوجهة لفعاليات الأعمال وذلك خلال مشاركتها في معرض IBTM المتخصص في سياحة الأعمال والمؤتمرات ، المقام في مدينة برشلونة الإسبانية والذي يستمر حتى بعد غد الخميس.

وبهذه المناسبة قال السيد حمد العبدان مدير إدارة المعارض بالهيئة العامة للسياحة “إن معرض برشلونة أحد أبرز الملتقيات الترويجية العالمية المعنية بصناعة المعارض والمؤتمرات والذي تحرص الهيئة على إدراجه ضمن منظومة مشاركاتها التسويقية العالمية بشكل مستمر وذلك لاستعراض قدرتها في استضافة أضخم المعارض التجارية والمؤتمرات.

وأشار إلى أن المعرض ببرامجه المتنوعة فرصة مناسبة لإبراز العلامة التجارية الفرعية لقطر كوجهة مثالية لسياحة فعاليات الأعمال، مضيفا أن إطلاق العلامة شأنها أن تدعم مسيرة نشاط شركاء الهيئة العامة للسياحة وتوحيد الجهود التسويقية والترويجية لقطاع فعاليات الأعمال نظرا للنمو الكبير لسياحة الأعمال.

وأكد قدرة قطاع سياحة الأعمال علي تحقيق النجاح المنشود والمطلوب في دفع عجلة مفردات صناعة السياحة نظرا لتنامي خدمات ادارة الفعاليات وطاقة العرض التي تبلغ 70 الف متر مربع بما في ذلك المرافق ذات المستوى العالمي مثل مركز قطر الوطني للمؤتمرات ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح أن نسبة سياحة الأعمال تشكل 70% من زوار البلاد ويشهد قطاع سياحة الأعمال نشاطا من خلال النمو الكبير في عدد المعارض والمؤتمرات وأكد أن إطلاق العلامة التجارية لسياحة قطاع الأعمال تشكل مرحلة جديدة لصناعة المعارض والمؤتمرات في قطر وستعمل الهيئة على تسويقها وفقا لأحدث المعطيات التسويقية.

وقال العبدان إن مشاركة الهيئة العامة للسياحة في برشلونه استطاعت عبره من خلال شركائها الفاعلين في السوق المحلي من تحقيق جملة من النجاحات بفضل تعريف زوار الجناح بأحدث مستجدات صناعة المعارض والمؤتمرات المحلية وبالمرافق الحيوية التي تمتلكها دولة قطر في تحقيق النجاح المنشود خلال استضافتها لأي فعالية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة السياحة تطلق علامة قطر كوجهة لسياحة الأعمال من برشلونة هيئة السياحة تطلق علامة قطر كوجهة لسياحة الأعمال من برشلونة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates