هيئة سياحة الفجيرة تشارك في بورصة برلين
آخر تحديث 08:09:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة سياحة الفجيرة تشارك في بورصة برلين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة سياحة الفجيرة تشارك في بورصة برلين

وفد هيئة الفجيرة للسياحة والآثار
الفجيرة - وام

تشارك هيئة الفجيرة للسياحة والآثار للسنة السادسة عشرة على التوالي في فعاليات معرض بورصة برلين للسياحة والسفر العالمي الذي بدأت فعالياته اليوم وتستمر حتى الثامن من مارس الجاري.

يرأس وفد الهيئة رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد خليفة الشامسي ويضم أعضاء مجلس ادارة الهيئة احمد ابراهيم رئيس لجنة السياحة وسعيد عبد الله السماحي مدير الهيئة ومسؤول المعارض عمر الهامور وعدد من المسؤولين بالهيئة وممثلي سبع جهات سياحية بإمارة الفجيرة.

ويشارك وفد الهيئة بجناح تمتد مساحته على 73 مترا مربعا من خلال صور لأهم الفنادق والمنتجعات ووجهات الجذب السياحي وشركات إدارة الوجهات السياحية في إمارة الفجيرة بالاضافة الى صور توضح معالم الامارة التراثية والسياحية.

وشهد جناح الهيئة في يومه الأول زيارة سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية الذي يحرص دائما على تفقد دوائر ومؤسسات الدولة السياحية المشاركة في المعرض بجانب حضور كثيف من ضيوف المعرض المهتمين بصناعة السياحة من مختلف الدول المشاركة.

وأكد أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس ادارة الهيئة أن امارة الفجيرة تحرص على المشاركة في هذا المعرض الذي يتمتع بحضور قوي للوقوف على آخر ما وصلت اليه صناعة السياحة العالمية بجانب التواصل مع المشاركين في المعرض من خلال اللقاءات مع أعضاء وفد الهيئة والجهات السياحية بالإمارة.

وقال ان الفجيرة تشهد تطورا ملحوظا في الجانب الاقتصادي والسياحي والاستثماري نتيجة تميزها بموقع جغرافي استراتيجي.. مشيرا الى أن المعرض يعتبر فرصة للترويج للإمارة سياحيا لما يضمه من ممثل ين من معظم دول العالم من هيئات وإدارات تهتم بالسفر والسياحة وكبرى شركات السياحة والسفر والفنادق العالمية.

من جانبه أكد مدير الهيئة سعيد السماحي أن مشاركة الفجيرة في دورة هذا العام تعتبر الأميز.. مشيرا الى ان نسبة السياح الألمان زادت في امارة الفجيرة بنسبة 20% في عام 2014 وذلك نتيجة الحضور الجيد من قبل الامارة والترويج لرئة الامارات من خلال مشاركتها في المعارض والمؤتمرات السياحية العالمية فضلا عن الاجتماعات المثمرة بين شركات السياحة ومنتجعات وفنادق الفجيرة في هذه الفعاليات.

وقال أن مشاركة الهيئة في دورة هذا العام من المعرض تشهد لأول مرة إنضمام سلسلة فنادق نوفوتيل وشركة الفجيرة لخدمات الطيران إلى جانب المشاركة السنوية لمنتجعات فندق لو مريديان شاطئ العقة وفندق ميرامار وراديسون بلو وفندق روتانا ورويال بيتش الذين يقدمون خدمات السياحة والسفر وأنشطة الترفيه في رئة الامارات الفجيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة سياحة الفجيرة تشارك في بورصة برلين هيئة سياحة الفجيرة تشارك في بورصة برلين



 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates