هيئة طيران دبي تسعى لاستقطاب الكفاءات المهنية
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة طيران دبي تسعى لاستقطاب الكفاءات المهنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة طيران دبي تسعى لاستقطاب الكفاءات المهنية

هيئة دبي للطيران المدني
دبي - صوت الإمارات

تشارك هيئة دبي للطيران المدني للسنة السابعة على التوالي في معرض الامارات للوظائف 2015 .

وأوضح مدير عام هيئة دبي للطيران المدني محمد عبدالله اهلي  "إن مشاركة هيئة دبي للطيران المدني في معرض الإمارات للوظائف تعد فرصة كبيرة لنا لاستقطاب الأيدي العاملة التي تسهم في بناء صناعة الطيران في إمارة دبي، حيث إن صناعة الطيران باتت جزءا مهماً في نمو اقتصاد الإمارة" .

واستمرارا بمبادرة التوطين التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في عام 2013 كعام للتوطين تولي الهيئة اهتماما كبيرا بالمشاركة، حيث يمثل هذا المعرض قمة المعارض المتخصصة بمجال التوظيف في دولة الإمارات، منذ انطلاقته في نسخته الأولى سنة 2000 .

وتعمل الهيئة وفق استراتيجية لتشجيع وتحفيز سياسات التوطين فنحن نبحث دائما عن الأيدي العاملة التي تساهم في هذا المجال ونسعى لتطويرهم وإعطائهم الفرص لإثبات قدراتهم المهنية من أجل خدمة وطنهم فهدفنا الأساسي هو إعداد أجيال جديدة من مواطني الدولة في التخصصات المهنية المختلفة .

كما أننا حريصون دائما على توطين التوظيف في هيئة دبي للطيران المدني وذلك من أجل تفعيل دور المواطنين في سوق العمل، وذلك التزاماً برؤى قادة دولة الامارات العربية المتحدة في تمكين المواطنين الإماراتيين ومنحهم فرص المساهمة في دعم اقتصاد الدولة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة طيران دبي تسعى لاستقطاب الكفاءات المهنية هيئة طيران دبي تسعى لاستقطاب الكفاءات المهنية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates