واشنطن تشدد الإجراءات الأمنية للرحلات الأتية من الشرق الأوسط
آخر تحديث 16:58:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واشنطن تشدد الإجراءات الأمنية للرحلات الأتية من الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واشنطن تشدد الإجراءات الأمنية للرحلات الأتية من الشرق الأوسط

واشنطن تشدد الإجراءات الأمنية للرحلات الأتية من الشرق الأوسط
واشنطن - أ.ف.ب

اعلن وزير الامن الداخلي الاميركي جي جونسون الجمعة ان واشنطن طلبت من "بعض" مطارات الشرق الاوسط تعزيز الاجراءات الامنية بالنسبة للرحلات المتجهة الى الولايات المتحدة كاجراء "احتياطي" بعد تحطم الطائرة الروسية في مصر.

وقال في بيان انه مع تقدم التحقيق "سنجري تقييما بشكل دائم" لهذه الاجراءات "وسنقرر ما اذا كانت تغييرات اضافية لازمة".

واضاف "لقد قررنا اتخاذ بعض الاجراءات المشددة الموقتة والتدابير الوقائية لضمان سلامة الرحلات المتجهة الى الولايات المتحدة من بعض مطارات المنطقة".

وشدد جونسون على "وجوب توسيع عمليات تفتيش الاغراض" التي تنقل الى الطائرات وايضا "تقييم امن المطارات بالتعاون مع شركائنا الدوليين" واتخاذ تدابير اخرى "سواء ظاهرة او لا".

وبعد ان اشار الى ان هذه التدابير تضاف الى تلك المعمول بها "منذ الصيف الماضي" في بعض المطارات الاجنبية، ذكر بان "العديد من هذه التدابير اعتمدها حلفاؤنا الاوروبيون".

من جهته، اوضح المتحدث باسم البيت الابيض جوش ايرنست "نتحدث عن اقل من عشرة مطارات"، مشيرا الى انه "لا يوجد تهديد محدد. وهذه الاجراءات لم تتخذ للتصدي لتهديد محدد ضد بلدنا، لكن من باب الحذر اتخاذ اقصى الاحتياطات بالنظر الى ما بلغ السلطات الاميركية بشان الكارثة الجوية في شبه جزيرة سيناء".

وقال مصدر قريب من التحقيق في حادث تحطم الطائرة الروسية في سيناء الجمعة ان تحليل الصندوقين الاسودين اضافة الى معلومات اخرى "يرجح بقوة" فرضية الاعتداء.

واشارت لندن وواشنطن ايضا الى احتمال وضع قنبلة في الطائرة التابعة لشركة متروجت الروسية التي اقلعت من شرم الشيخ متجهة الى سان بطرسبورغ وانفجرت في الجو مع ركابها ال224 في سيناء (شرق) في 31 تشرين الاول/اكتوبر.

وكان تنظيم الدولة الاسلامية اعلن مسؤوليته عن اسقاط الطائرة من دون ان يقول كيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن تشدد الإجراءات الأمنية للرحلات الأتية من الشرق الأوسط واشنطن تشدد الإجراءات الأمنية للرحلات الأتية من الشرق الأوسط



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates