ورشة في عجلون عن الحوكمة لتحقيق استراتيجيات السياحة
آخر تحديث 09:56:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ورشة في عجلون عن الحوكمة لتحقيق استراتيجيات السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ورشة في عجلون عن الحوكمة لتحقيق استراتيجيات السياحة

جامعة العلوم والتكنولوجيا
عجلون ـ بترا

نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا ضمن مشروع جولز المدعوم من الاتحاد الاوروبي بالتعاون مع مديرية سياحة عجلون في قاعة مركز الشابات اليوم ورشة بعنوان الحوكمة لتحقيق الاستراتيجيات المحلية للسياحة.

وقالت مديرة المشروع كارميلا كارلتون انه يجب استخدام معايير الجودة الشاملة لتحسين القدرة التنافسية للموارد السياحة ومؤسساتها الاقليمية بشكل متكامل وتشمل هذه المؤسسات فئات مختلفة مثل ادارة الموارد الثقافية والتزام الموردين وتنظيم البنية التحتية ومستوى رضا العملاء العام والخاص حيث ان هذه العوامل تسهم في انتاج ميزة تنافسية للسياحة المتخصصة.

وقال الاكاديمي في الجامعة مدير المشروع في الاردن الدكتور احمد فريوان ان المشروع يهدف الى تحديد وتعزيز عمليات صنع القرار في نظام المؤسسات العامة والتنظيم الاداري لدعم السياحة ومنها السياحة الريفية المستدامة من خلال تفعيل ادارة الجودة الشاملة وتقوم الاستراتيجية على تحديد معايير لتعريف بنية انظمة الحكم المحلي للسماح بالتعاون بين القطاعين العام والخاص.

واضاف مدير سياحة عجلون هاني شويات ان وزارة السياحة قامت بالعديد من الاجراءات التي من شأنها رفع مستوى الخدمات السياحية ومنها عدد من المشاريع السياحية التي نفذت في المحافظة مشيرا الى اهمية الجذب السياحي العالمي في الاردن من خلال التشاركية ما بين القطاعين العام والخاص وابناء المجتمع المحلي والشركات المعنية بالسياحة لرفع مستوى النشاط السياحي.

وقال مدير اثار عجلون زياد غنيمات ان هناك شراكة حقيقية بين السياحة والاثار لتطوير المنتج السياحي وتسويقه حيث بدأت المديرية باعطاء المواقع السياحية في المحافظة اهمية اضافة الى الاهتمام بالمنتجات السياحية التي يمكن الترويج لها عالميا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة في عجلون عن الحوكمة لتحقيق استراتيجيات السياحة ورشة في عجلون عن الحوكمة لتحقيق استراتيجيات السياحة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates