وزير السياحة يرحب بالاتفاق المبدئي الذي تم التوصل اليه مع شركات الطيران الأجنبية
آخر تحديث 13:34:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير السياحة يرحب بالاتفاق المبدئي الذي تم التوصل اليه مع شركات الطيران الأجنبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير السياحة يرحب بالاتفاق المبدئي الذي تم التوصل اليه مع شركات الطيران الأجنبية

الدكتور هشام زعزوع
القاهرة ـ صوت الإمارات

رحب وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بالاتفاق المبدئى الذى تم التوصل اليه بين البنك المركزي وشركات الطيران الأجنبية فيما يخص مستحقات شركات الطيران بالعملة الصعبة.

وقال زعزوع ، فى تصريح اليوم ، إن الاقتصاد والاستثمار المصرى وخاصة قطاع السياحة يعتمد على الرحلات الجوية ذات الأسعار المناسبة سواء القادمة أو المتجهة الى الأسواق العالمية الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر ، مشددا على أن الحكومة أولت هذا التحدي أهمية قصوى بهدف التوصل الى حل يرضي كافة الأطراف.

وأعرب عن سعادته بالتوصل الى هذا الاتفاق الذى يرضى كافة الأطراف ويكفل لشركات الطيران الحصول على عائداتها من مبيعات تذاكر السفر ، مؤكدا على أن هذا الاتفاق ثمرة جهود حثيثة ومتواصلة من البنك المركزي المصري والحكومة المصرية وإتحاد الغرف السياحية المصري من خلال مباحثاتهم مع الشركاء من شركات الطيران العالمية وغيرها من الأطراف المعنية الأخرى.

وأشار إلى أن هذا الاتفاق يعكس ويؤكد مجددا التزام مصر بكافة واجباتها تجاه جميع زائريها بتوفير تجربة آمنة لهم من خلال العمل بجد لتعزيز أمن الطيران وتقديم عروض سياحية جديدة وفريدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير السياحة يرحب بالاتفاق المبدئي الذي تم التوصل اليه مع شركات الطيران الأجنبية وزير السياحة يرحب بالاتفاق المبدئي الذي تم التوصل اليه مع شركات الطيران الأجنبية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates