وفد الإمارات يبحث في مونتريال أبرز مستجدات سلامة الطيران
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد الإمارات يبحث في مونتريال أبرز مستجدات سلامة الطيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد الإمارات يبحث في مونتريال أبرز مستجدات سلامة الطيران

الهيئة العامة للطيران المدني
مونتريال - صوت الإمارات

بدأت اليوم الخميس فعاليات الدورة الثانية للمؤتمر رفيع المستوى بشأن سلامة الطيران، الذي ينعقد في مقر منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) في مدينة مونتريال ويستمر حتى الخامس من شباط/ فبراير .
ويتضمن جدول أعمال المؤتمر عدة محاور رئيسية، وهي الأسس اللازمة للسلامة الجوية العالمية، والتوجه نحو الإدارة الفعالة للسلامة، وقضايا أخرى بشأن السلامة مثل تنسيق قواعد وإجراءات قضايا السلامة والمبادرات الناشئة عن الحوادث الأخيرة .
ويرأس وفد الدولة في هذا المؤتمر  مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، سيف محمد السويدي،ويرافقه كل من المهندس المدير العام المساعد لقطاع سلامة الطيران، إسماعيل البلوشي، ومدير إدارة عمليات الطيران، الكابتن محمد السعدي، ومدير إدارة الملاحة الجوية والمطارات، محمد الدوسري، ومدير إدارة صلاحية الطيران، عقيل الزرعوني،ومدير إدارة التراخيص، سلطان الزرع،ومدير إدارة العمليات الجوية حاتم دبيان  .
ويحضر المؤتمر رفيع المستوى نخبة من مديري عموم هيئات الطيران المدني لدى الدول الأعضاء في الإيكاو، وكبار المسؤولين التنفيذيين على صعيد الطيران المدني العالمي، لمناقشة ومعالجة جملة من القضايا الحالية والمستجدات في مجال السلامة الجوية، بغية بناء توافق الآراء والحصول على الالتزامات وصياغة التوصيات التي تعد ضرورية من أجل إحراز التقدم المتسم بالفعالية والكفاءة، في مجال أنشطة السلامة الرئيسية التي تضطلع بها الإيكاو .
وأعرب مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني،سيف محمد السويدي أن الدورة الثانية للمؤتمر رفيع المستوى بشأن السلامة الجوية تنعقد في وقت تواجه فيه الايكاو والدول المتعاقدة تحديات كبرى، منها الشواغل المتعلقة بسلامة الطيران الدولي، والتعاون الفني بين الدول، وضمان سلامة الطائرات والركاب، وكلها أمور تعد بمثابة تحديات تواجه قطاع الطيران المدني والمجتمع العالمي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد الإمارات يبحث في مونتريال أبرز مستجدات سلامة الطيران وفد الإمارات يبحث في مونتريال أبرز مستجدات سلامة الطيران



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates