ولي العهد يرعى حفل تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016
آخر تحديث 21:13:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي العهد يرعى حفل تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي العهد يرعى حفل تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016

الأمير سلمان بن حمد آل خليفة
المنامة _ صوت الإمارات

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء تقيم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة مساء غد الأربعاء حفل تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016 حيث يستعرض الحفل تاريخ البحرين الحضاري وأهم الملامح والمحطات السياحية بالمملكة.

و سوف يتم خلال الحفل الإعلان عن برامج وفعاليات عاصمة السياحة الخليجية الموجهة لجميع فئات المجتمع والعوائل الخليجية، مما سيكون نقطة الانطلاق لإنشاء فعاليات رزنامة البحرين، مما سيسهم في إثراء زخم الأنشطة السياحية والإقبال عليها بما يعزز موقع السياحة كمورد متجدد ومتنوع.

وكان وزراء السياحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد أقروا المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016 لما تمتلكه المملكة من مقومات سياحية وحضارية في إطار المشروع الخليجي المشترك السياحية البينية بين دول مجلس التعاون بما يستند على متانة العلاقات بين الدول الشقيقة وأبنائها وحرصهم على روح الأخوة والتكامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي العهد يرعى حفل تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016 ولي العهد يرعى حفل تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates