ويلسون يعلن أبو ظبي وجهة سياحية رئيسية في المنطقة
آخر تحديث 01:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ويلسون" يعلن أبو ظبي وجهة سياحية رئيسية في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ويلسون" يعلن أبو ظبي وجهة سياحية رئيسية في المنطقة

فندق "ميلينيوم الكورنيش" في أبو ظبي
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد مدير عام فندق "ميلينيوم الكورنيش" في أبو ظبي، جيمس ويلسون، أنَّ الفندق يسهم في جلب الزوار إلى مدينة أبو ظبي على مدار العام بفضل خططه الترويجية النشطة وخدماته الفريدة وموقعه الجذاب على الكورنيش.

وأفاد ويلسون بأنَّ معدلات الإشغال في الفندق بلغت منذ بداية العام نحو 76% وتوقع مزيدًا من الإشغال حتى منتصف العام المقبل بفضل الحجوزات المبكرة والعقود من وكالات السفر والسياحة من أوروبا وخصوصًا بريطانيا وألمانيا.

وأشار إلى أنَّ الأسواق الصينية والروسية والكورية هي أيضًا مهمة بالنسبة إلينا على مدار العام إلا أنه أكد أنَّ سوق دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي يُعد من أهم الأسواق المغذية لفندق "ميلينيوم الكورنيش" بالزوار والضيوف.

وأعرب عن توقعاته بارتفاع معدلات السياح من مختلف أنحاء العالم إلى أبو ظبي في الموسم الحالي والأعوام المقبلة بفضل خدماتها الراقية والبنية التحتية المتطورة ومواقع الجذب السياحي مثل مسجد الشيخ زايد الكبير وعالم فيراري، ياس ووتر وورلد في جزيرة ياس والسعديات ومتحفي اللوفر وجوجينهايم التي سيتم افتتاحها اعتبارًا من العام المقبل.

وأوضح أنَّ هذه الوجهات السياحية الجديدة في جزيرة السعديات تبعد عن فندق "ميلينيوم الكورنيش" نحو 10 دقائق فقط بالسيارة، وتوقع أن يؤدي افتتاح هذه المتاحف العالمية إلى جذب ملايين السياح وبالتالي زيادة معدلات الإشغال في الفندق، مشيرًا إلى أنَّ الوجهات السياحية وقطاع الترفيه هي أبرز نقاط قوة مدينة أبو ظبي في مجال السياحة والتي تضمن تميّزها إقليميًا ودوليًا.

ووصف ويلسون أبو ظبي بأنَّها مدينة جذابة خصوصًا للمسافرين الخليجيين والعرب بسبب تصاميمها المعمارية الفريدة، ونمط الحياة الرائع فيها وأماكن الإقامة، موضحًا أنَّ أبو ظبي مدينة يسهل الوصول إليها عبر المواصلات الجوية والبرية والبحرية كما أن شركة الاتحاد للطيران، تعد إحدى شركات الطيران الرئيسية عالمياً تربط أبو ظبي بقارات العالم إلى جانب افتتاح مطار جديد عملاق في أبو ظبي عام 2017، وسيكون هذا المطار هو الأحدث في المنطقة والعالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويلسون يعلن أبو ظبي وجهة سياحية رئيسية في المنطقة ويلسون يعلن أبو ظبي وجهة سياحية رئيسية في المنطقة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates