احتفال يجمعنا  يستقبل الزوار بفعاليات متنوعة وعروض مبهجة
آخر تحديث 16:05:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" احتفال يجمعنا " يستقبل الزوار بفعاليات متنوعة وعروض مبهجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " احتفال يجمعنا " يستقبل الزوار بفعاليات متنوعة وعروض مبهجة

إقبال كبير على فعاليات العيد في مراكز التسوق
دبي - صوت الإمارات

منذ انطلاق فعاليات الدورة السابعة من احتفالات "العيد في دبي – عيد الأضحى" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في 25 سبتمبر، ودبي تمتع ضيوفها بكل ما هو جديد ومميز.
احتفالية دبي التي تقام تحت شعار «احتفال يجمعنا»، تستمر حتى غد السبت بمراكز التسوق في دبي التي تستقبل زوارها من خلال تقديم توليفة من الفعاليات الممتعة، من شأنها أن تنثر الفرح والبهجة في الأجواء، وأن تضفي جواً من السعادة على زائريها.
وتلائم الفعاليات والأنشطة كل الجنسيات والأعمار، مع توقع زيادة أعداد السياح الراغبين في قضاء الإجازة في دبي خلال تلك الفترة، مع وجود عطلات في بلدانهم، وتعزز من الأجواء الاحتفالية في الإمارة، لتحويلها إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة العيد السعيد.
ومن الفعاليات الممتعة التي أقيمت في مراكز التسوق «عرض الكرنفال» الذي يرتدي خلاله مجموعة من المؤدين أزياء مهرجين ويجوبون أرجاء مراكز التسوق موزعين الفرحة والبهجة على الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات الذين يتجمعون للاستمتاع بالعروض الرائعة والأزياء المميزة، في حين يحرص الجمهور على التقاط الصور التذكارية لتلك اللحظات التي لا تنسى. وإلى جانب ذلك كان جمهور ابن بطوطة مول على موعد مع عروض سيركو بوم، وكونشرتو، والتماثيل المتحركة.
ومن العروض الرائعة والمميزة عرض "أميرات البوب" الذي يستمر في إدهاش الجمهور في سيتي سنتر ديرة، إلى جانب فعالية "حلوى العيد" التي يقوم خلالها شخص بتوزيع حلوى العيد اللذيذة التي يحبها الكبار والصغار، في فعالية تعكس المعنى الحقيقي لمشاركة الاحتفال خلال هذه المناسبة المباركة، وطافت هذه الفعالية سيتي سنتر مردف أيضاً.
وكان الجمهور كذلك على موعد مع فنون التخفي، وعرض تشكيل البالونات، والسيرك الكلاسيكي في دبي مول، فيما استقبل برجمان زواره بمجموعة من العروض مثل: السيرك الحديث، والمانيكان المتحركة..
وحلوى العيد. وشهد مول الإمارات عدة عروض وفعاليات متنوعة، منها عرض الباليه، والتماثيل المتحركة. وإلى ذلك استضاف سيتي سنتر مردف موكب الديناصورات، وعرض الحيوانات، وعرض الكرنفال، وحلوى العيد.
ويشهد ميركاتو أيضًا عدة عروض، منها شبيه مايكل جاكسون، وعرض فلامينكو حي مع الثنائي عازف الجيتار والراقصة وعرض راقصة الباليه الدمية التي ستستمر حتى يوم السبت المقبل. ويجمع عرض راقصة الباليه الدمية بين الباليه الكلاسيكي والعصري مع مزيج من الأنغام الموسيقية التقليدية والحديثة. فيما يعود أصل عرض عازف الجيتار والفلامينكو إلى جنوب إسبانيا.
ويقدم لوحة فنية تعكس الثقافة اللاتينية وتقاليد الفلامينكو بأبهى صورها، مع موسيقى ورقصات تحبس الأنفاس. أما عرض شبيه مايكل جاكسون فيقدّم عروضًا تعيد إلى الأذهان عروض الأسطورة ملك البوب وأداءه الذي يسلب الألباب، وليستمتع بها الجمهور الذي يتمايل على أنغام أغاني مايكل جاكسون المذهلة. وتؤدى كل من العروض يومياً من الساعة 5:30 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 احتفال يجمعنا  يستقبل الزوار بفعاليات متنوعة وعروض مبهجة  احتفال يجمعنا  يستقبل الزوار بفعاليات متنوعة وعروض مبهجة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates