يوم دراسي في غرونوبل الفرنسية حول السياحة في فلسطين
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوم دراسي في غرونوبل الفرنسية حول السياحة في فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوم دراسي في غرونوبل الفرنسية حول السياحة في فلسطين

سفارة فلسطين
باريس ـ صوت الإمارات

شاركت مؤسسات فلسطينية وأخرى فرنسية، بيوم دراسي في مدينة  غرونوبل الفرنسية، حول تطوير الريف والسياحة في فلسطين، خاصة مسار إبراهيم الخليل.

وعرض المشاركون النتائج الأولية للمرحلة الأولى من مسار إبراهيم الخليل، التي تمتد على مدى ثلاث سنوات وستنتهي في شهر حزيران من العام الجاري.

وأكدوا أن التحضيرات تجري على قدم وساق لاستقبال مندوبين عن شركات السياحة ورجال إعلام وصحافة في فرنسا لتعريفهم بمشروع اكتشاف السياحة في فلسطين والمقرر انعقاده في الفترة ما بين 18 إلى 25 آذار المقبل، بهدف إعطاء السياحة طابعاً ثقافياً وحضارياً واقتصادياً وعدم الاقتصار على الجانب التضامني.

واختتمت فعاليات اليوم بمعرض للصور أقامته بلدية غرونوبل حول السياحة في فلسطين وأهم المعالم السياحية الفلسطينية وخاصة الواقعة على مسار ابراهيم الخليل.

وثمّن المستشار الأول في سفارة فلسطين لدى فرنسا ناصر جاد الله، الجهود التي تبذلها المؤسسات والهيئات المشاركة في هذا اليوم، خدمة للسياحة في فلسطين وإعلاء لصوت فلسطين الحضاري والثقافي والسياحي، بعد أن حاول الاحتلال الاسرائيلي خلال عشرات السنين اسكاته وتزوير التاريخ الفلسطيني كاملاً.

واعتبر أن هذا العمل يصب في صلب اهتمامات شعبنا الفلسطيني ومصلحته من خلال التركيز على التنمية المستدامة في المجال السياحي والريفي، وأن نتاج النشاط التضامني ينعكس بالضرورة على المجالات الأخرى والعكس أيضاً صحيح.

وشارك في اليوم الدراسي ممثلون عن محافظات وبلديات أريحا، وبيت لحم، والخليل، والعبيدية، وجمعية سراج الفلسطينية، إضافة إلى ممثلين عن المجالس المحلية لمنطقة رون الب اوفيرن، وباكا كوت دازور، ومنطقة ايزير، وليون الكبرى، وبيزانسون، ونوشاتيل، وجيبير، والوكالة الفرنسية للتنمية، وجمعيتي تيتراكتيس وافرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم دراسي في غرونوبل الفرنسية حول السياحة في فلسطين يوم دراسي في غرونوبل الفرنسية حول السياحة في فلسطين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates