فنادق الإمارات تحقق إشغالاً قياسياً بأكثر من 80 خلال ايام العيد
آخر تحديث 10:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق الإمارات تحقق إشغالاً قياسياً بأكثر من 80% خلال ايام العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق الإمارات تحقق إشغالاً قياسياً بأكثر من 80% خلال ايام العيد

الإمارات
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أفاد عاملون في القطاع الفندقي، أن الفنادق في دولة الإمارات وتحديداً في دبي تسجل مستويات إشغال قوية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، والتي تعد أطول وآخر إجازة موسمية قبيل بدء الموسم الجديد للأعمال، وذلك بدعم من حجوزات قوية للمقيمين، والعائلات الخليجية والسعودية التي تفضل قضاء عطلاتها في الإمارات وتحديداً في دبي.
 
وأشاروا إلى أن السياحة الخليجية والداخلية تعد من أبرز مصادر السياح والزوار لفنادق دبي والدولة خلال فترة العيد، حيث ارتفعت مستويات الإشغال من الحجوزات من قبل المقيمين والخليجيين وتحديداً السعوديين، الأمر الذي رفع أسعار الغرف والشقق الفندقية بنسب متفاوتة تصل إلى 30% في بعض الفنادق.
 
وشهدت دبي حركة مسافرين نشطة للقادمين والمغادرين خلال فترة عيد الأضحى، وتوقعت مطارات دبي أن يصل عدد المسافرين عبر مطار دبي الدولي، أكثر من مليون مسافر خلال أربعة أيام، كما أعلنت طيران الإمارات عن حركة نشطة تصل إلى 250 ألف مسافر خلال عطلة العيد.
 
وأظهر موقع "بوكينغ" الخاص بالحجوزات الإلكترونية أن فنادق الدولة سجلت حجوزات عالية خلال الفترة ما بين 10 - 16 ‏‏‏أيلول الجاري، وهي فترة عطلة عيد الأضحى المبارك، والتي رفعت نسبة الإشغال إلى أكثر من 80% في فنادق مختلفة في الدولة، فضلاً عن تسجيل إشغالات قوية في الفنادق الشاطئية والقريبة من مراكز التسوق الكبرى.
 
وبحسب الموقع، طرحت بعض الفنادق خصومات تتراوح ما بين 20% و30% على أسعار الغرف لاستقطاب شريحة كبيرة من الزوار، إلا أن الأغلبية أبقت على أسعارها كما هي أو رفعتها تزامناً مع الطلب من الزوار من داخل دولة الإمارات وخارجها وتحديداً من العائلات الخليجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق الإمارات تحقق إشغالاً قياسياً بأكثر من 80 خلال ايام العيد فنادق الإمارات تحقق إشغالاً قياسياً بأكثر من 80 خلال ايام العيد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates