امارة الشارقة من الوجهات المفضلة للسياح الأوكرانيين
آخر تحديث 02:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

امارة الشارقة من الوجهات المفضلة للسياح الأوكرانيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - امارة الشارقة من الوجهات المفضلة للسياح الأوكرانيين

امارة الشارقة من الوجهات المفضلة للسياح الأوكرانيين
الشارقة - صوت الامارات

قال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إن المقومات السياحية والتراثية والثقافية التي تمتلكها إمارة الشارقة جعلتها من الوجهات المفضلة للسياح القادمين من السوق الأوكراني خاصة كونها تجمع بين المواقع الطبيعية والترفيهية ووجهات التسوق إلى جانب ميزة الأمن والأمان وكلها عوامل تستقطب السياح من العائلات تحديدا.

جاء ذلك خلال ورشة العمل المتخصصة التي نظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة اليوم بالامارة لشركات السياحة الأوكرانية استضافت خلالها أكثر من 100 شركة من وكلاء السفر وشركات الحجوزات في أوكرانيا حيث سلطت الضوء على المقومات السياحية التي تمتلكها إمارة الشارقة إلى جانب العروض السياحية والبرامج الصيفية التي تقدمها الشركات السياحية للزوار من أوكرانيا.

وأكد المدفع أن الهيئة تعمل وبالتعاون مع الجهات المعنية على إطلاق المزيد من المبادرات والمشاريع السياحية لتعزيز تجربة زوار الشارقة من كافة الأسواق خلال السنوات المقبلة كما تحرص على تحديث معلومات المعنيين بالقطاع حول سياحة الشارقة ومن كافة الأسواق.

شارك في الورشة كل من أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ الذي قدم عرضا حول أهم الوجهات السياحية في الإمارة ومستجدات المشاريع السياحية بما فيها مشروع جزيرة النور ومشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية وواجهة المجاز المائية والقصباء ومشروع قلب الشارقة.

كما استعرضت خلود الهولي مديرة متحف الحصن بالشارقة متاحف الإمارة وأهم الخدمات والتسهيلات التي تقدمها للسياح فيما قدمت ميثاء البلوشي من هيئة البيئة والمحميات الطبيعية عرضا تقديميا حول مراكز التعلم التابعة للهيئة بينما قدمت طيران العربية عرضا حول خدماتها ورحلاتها التي يبلغ عددها 3 رحلات أسبوعية من الشارقة إلى اوكرانيا.

وتعد ورشة العمل إحدى أهم الفعاليات الترويجية التي تنظمها الهيئة لهذا العام حيث تشكل فرصة مهمة للشركات السياحية الأوكرانية للقاء ممثلي شركات الضيافة والجهات السياحية في الشارقة واكتشاف آفاق التعاون المشترك وتبادل الخبرات.

وشهدت السياحة الصادرة من أوكرانيا زيادة مطردة خلال السنوات الاخيرة حيث تتوقع شركة TPG للسياحة الأوكرانية أن تستقبل الشارقة ما يقرب من 2000 سائح أوكراني شهريا طوال فترة الصيف لهذا العام بسبب نمو الربط الجوي المباشر بين الشارقة وأوكرانيا والذي يوفره طيران العربية للعاصمة الاوكرانيية كييف ومدن دونيتسك وأوديسا.

واستقبلت فنادق الشارقة هذا العام وحتى الآن 5742 نزيلا من أوكرانيا قاموا بقضاء 19254 ليلة فندقية وهي أرقام مبشرة بالنظر إلى الأرقام التي تحققت خلال عام 2015 حيث استقبلت الإمارة ما مجموعة 14720 نزيلا من اوكرانيا قضوا 49366 ليلة فندقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امارة الشارقة من الوجهات المفضلة للسياح الأوكرانيين امارة الشارقة من الوجهات المفضلة للسياح الأوكرانيين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates