الطيران المدني تطلق نظامًا إلكترونيًا لقياس الأداء
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الطيران المدني" تطلق نظامًا إلكترونيًا لقياس الأداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطيران المدني" تطلق نظامًا إلكترونيًا لقياس الأداء

الهيئة العامة للطيران المدني
دبي – صوت الإمارات

أطلقت "الهيئة العامة للطيران المدني" نظامها الإلكتروني الخاص بقياس الأداء، والذي يساعد على دعم اتخاذ القرار والعمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما يوفر كافة المعلومات من خلال الأجهزة الذكية وفي أي وقت على مدار الساعة. ويعد هذا النظام بمثابة أداة داخلية للإدارة تهدف إلى توفير الإدارة العليا للهيئة، التقييم المستمر للصحة العامة لخطط أعمال الهيئة.

وأوضح سيف السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، إن الهيئة تلتزم وتركز على التحسين المستمر لعملياتها وخدماتها ونحن نبحث باستمرار عن الابتكارات في الأنظمة والأدوات لضمان أن يظل أداؤنا ونتائجنا متماشيين مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات وتطلعات صناعة الطيران، ويقوم النظام الذي تم تطويره حديثاً بترجمة رؤية الهيئة العامة للطيران المدني إلى نتائج واضحة قابلة للقياس تحدد النجاح، ويتم تقاسمها في جميع أنحاء المنظمة وأصحاب المصلحة.

ومن ضمن أدوات الإدارة يتوفر نظام جديد يوفر معلومات آنية عن كافة الطلبات المقدمة من قبل العملاء سواء على مستوى الشركات أو الأفراد للمسؤولين والعاملين بالهيئة وذلك تمهيداً للتعامل معها في أقصر مدة ممكنة، ويوفر النظام الجديد معلومات تحليلية للمسؤولين عن وضع الطلبات المقدمة للهيئة مما يساعد على دعم اتخاذ القرار والعمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما يوفر كافة المعلومات من خلال الأجهزة الذكية وفي أي وقت على مدار الساعة، حيث يعرض النظام صورة واضحة عن مدى استخدام الخدمات الإلكترونية من قبل العملاء والوقت المستغرق لإنجاز المعاملات ويوضح مناطق كثافة الخدمات مما يساهم في الاستغلال الأمثل للموارد البشرية المتاحة وتوجيهها في الاتجاه المناسب للتعامل مع كم الخدمات المقدمة.

وذكرت ليلى حارب المهيري، المدير العام المساعد لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية "الأداة سوف تخلق رؤية أكبر للأداء الحالي وتساعد الإدارة العليا على فهم اتجاهات الأداء، وبالتالي تعزيز ثقافة الإدارة الاستباقية للفعالية حتى يمكن تحقيق الرؤية والأهداف التنظيمية. الهيئة تبذل جهداً في تقديم الخدمات في قطاع الطيران وأن عملية الارتقاء بالخدمات تأتي على رأس الأولويات من حيث كم ونوعية الخدمات المقدمة من قبل الهيئة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المدني تطلق نظامًا إلكترونيًا لقياس الأداء الطيران المدني تطلق نظامًا إلكترونيًا لقياس الأداء



GMT 06:15 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الإسكندرية تقيم شارعًا سياحيًا على غرار "المعز"

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تستعد لبناء أول مطار لها في القطب الجنوبي

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أهم وجهات السياحة الخلابة غير المشهورة في مصر

GMT 02:01 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع عدد السياح في تونس إلى 6.2 ملايين خلال 2018

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates