أوراسكوم للفنادق تروج للسياحة المصرية في ملتقى قادة المتوسط
آخر تحديث 13:34:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أوراسكوم للفنادق" تروج للسياحة المصرية في ملتقى "قادة المتوسط"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أوراسكوم للفنادق" تروج للسياحة المصرية في ملتقى "قادة المتوسط"

أوراسكوم للفنادق
القاهرة ـ صوت الإمارات

استعرضت شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية أمام جلسة السياحة في منطقة البحر المتوسط بملتقى البحر المتوسط بجمهورية مالطا مؤخرا- مجالات السياحة المتنوعة بمصر وخاصة السياحة الشاطئية الممتدة على شواطئها على البحرين الأحمر والمتوسط

ولفتت الدكتورة منال حسين عبدالرازق،رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للفنادق والتنمية- أمام الملتقى الذي نظمته جريدة الإيكونومست الاقتصادية يومي 28 و29 أبريل الجاري-بتجربة مدينة الجونة كأول مدينة متعادلة كربونيا في أفريقيا،وتناولت قضايا السياحة في منطقة البحر المتوسط من حيث المشهد السياحي والنمو والاستدامة والقدرة التنافسية،وما يمكن القيام به لتنشيط السياحة، بجانب الحديث عن أفضل الممارسات في مجال الحد من التلوث.

واستعرضت د. منال حسين في كلمتها بحضور ماري لويس بريكا، رئيسة جمهورية مالطا- المزايا التنافسية لمصر في مجال السياحة، من موقع متميزفي قلب منطقة البحرالمتوسط،وامتلاكها حضارة تزيد على 7 آلاف عام،وتميزها بالجوالمعتدل على مدارالعام،وهو ما يؤهلها بكفاءة لاستقبال السياحة الثقافية والترفيهية،وأخيرا تميز مصر بانخفاض الأسعار مقارنة بوجهات سياحية أخرى.

جدير بالذكر أن أوراسكوم للفنادق والتنمية ، هي الشركة المصرية الوحيدة التي شاركت في فعاليات الملتقى الدولي لقادة البحر المتوسط،في إطار جهودها الترويجية لتشجيع السياحة إلى مصر ورغبتها في جذب استثمارات جديدة للسياحة المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوراسكوم للفنادق تروج للسياحة المصرية في ملتقى قادة المتوسط أوراسكوم للفنادق تروج للسياحة المصرية في ملتقى قادة المتوسط



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates