الرحلة رقم إي كيه 521 تتعرض لواقعة جوية
آخر تحديث 00:40:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرحلة رقم "إي كيه 521" تتعرض لواقعة جوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرحلة رقم "إي كيه 521" تتعرض لواقعة جوية

الرحلة رقم "إي كيه 521" تتعرض لواقعة جوية
دبي – صوت الإمارات

أفادت شركة "طيران الإمارات" بأن رحلتها الجوية رقم "إي كيه 521" القادمة من مطار "ترافندرام" الدولي الأربعاء، تعرضت لواقعة جوية لدى هبوطها في مطار دبي الدولي.
وأكدت أنه تم إخلاء جميع المسافرين بأمان من على متن الطائرة، وهي من طراز "بوينغ 777" وتقل 282 راكباً، فضلاً عن 18 من أفراد الطاقم.
وذكرت "طيران الإمارات" أنه تم إلغاء ست رحلات إلى مطار دبي الدولي، وإعادة أربع رحلات إلى الوجهات التي غادرت منها، وتحويل 13 رحلة أخرى إلى مطار آل مكتوم الدولي، وأربع رحلات إلى مطار الشارقة الدولي، فضلاً عن رحلتين إلى مطار العين الدولي، ورحلة واحدة إلى كل من مطارات الفجيرة، والبحرين، ومسقط، وذلك أثناء التعامل مع الواقعة الجوية.
وأوضحت الشركة أن الحادث لم يسفر عن وجود وفيات بين الركاب وطاقم الطائرة، وأفادت مؤسسة مطارات دبي بأنه تم تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى إشعار آخر، مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الواقعة الجوية التي تعرضت لها طائرة "طيران الإمارات".
وذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، إن فرق الطوارئ تعاملت مباشرة مع الحادث، وعملت على إخلاء جميع ركاب وأفراد طاقم الطائرة بسلام، مشيراً إلى السيطرة على الحريق وسط حرص تام على سلامة جميع الركاب وأفراد الطاقم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرحلة رقم إي كيه 521 تتعرض لواقعة جوية الرحلة رقم إي كيه 521 تتعرض لواقعة جوية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates