إقامة دبي تنهي اجراءات أكثر من 105 آلاف مسافر
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقامة دبي تنهي اجراءات أكثر من 105 آلاف مسافر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة دبي تنهي اجراءات أكثر من 105 آلاف مسافر

المسافرون عبر مطارات دبي الدولية
دبي – صوت الإمارات

كشف مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المريعن إحصائية بعدد المسافرين "المغادرين والقادمين" عبر مطارات دبي الدولية خلال عطلة رأس السنة الميلادية التي تزامنت مع عطلة نهاية الأسبوع.
حيث أوضح المري أنه قد بلغ مجموع المسافرين (المغادرين والقادمين) خلال العطلة في الفترة مابين 28 ديسمبر 2016 حتى 31 ديسمبر (669093) مغادر وقادم، مشيراً بأنه قد بلغ عدد القادمين 380290 مسافر، في حين بلغ عدد المغادرين 288803 مسافر.
وأشار المري أنه لأول مرة تشهد مطارات دبي الدولية استقبال 105362 مسافر خلال يوم واحد، مؤكداً أننا نفخر باستقبال هذا العدد من القادمين إلى دولة الامارات العربية المتحدة عبر مطارات دبي خلال يوم واحد، وذلك تماشياً مع توجهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله للسعي كي يظل مطار دبي الدولي ملتقى لثقافات العالم وأيقونة للسعادة والأمن والاطمئنان لكل مسافر.
وأوضح أن إقامة دبي تسعى لإنجاز إجراءات المسافرين المغادرين والقادمين وفق أفضل الممارسات المطبقة لتحقيق السعادة لكل مغادر أو قادم إلى أرض الدولة ، مشيراً أنه في سبيل تسهيل وسرعة إنهاء إجراءات المسافرين تم تشكيل فريق عمل لانهاء وتسهيل اجراءات المسافرين خلال العطلة في كل مطارات دبي لضمان فتح جميع المسارات والكاونترات.
وأضاف اللواء المري أنه كان للإستعداد المبكر والتنسيق بين مختلف الإدارات العاملة بالمطارات الدور الكبير في تسهيل حركة المسافرين وإنهاء إجراءاتهم بكل إنسيابية ويسر رغم إرتفاع أعداد المسافرين و الظروف الجوية التي أدت إلى إلغاء أو تأجيل بعض الرحلات.
و أعرب اللواء محمد المري عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها الضباط وضباط الصف والأفراد وكافة العاملين في قطاع المنافذ الجوية، كما وتوجه بالشكر إلى كافة مسؤولي الجهات العاملة في مطارات دبي الدولية، مثنياً على جهودهم المبذولة في تقديم كل التسهيلات لزوار الدولة، وسعيهم عبر مطار دبي الدولي لإبراز الوجه الحضاري للدولة، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسؤولية وكان لهم الدور المتميز في استيعاب الأعداد الهائلة من المسافرين خلال عطلة رأس السنة الميلادية بالرغم من بعض المعوقات التي واجهتهم نتيجة التغيير الذي طرأ على رحلات الطيران بسبب الظروف الجوية ، كما وأكد أن مايقومون به من إنجاز مميز ليس مستغربا لما لديهم من خبرة وإمكانيات متميزة متمنيا لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد في الأيام القادمة.
ووجه مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مدراء المنافذ الجوية في كافة مطارات دبي الدولية بتسهيل اجراءات المسافرين من زوار دولة الامارات بحفاوة كما تم استقبالهم بحفاوة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة دبي تنهي اجراءات أكثر من 105 آلاف مسافر إقامة دبي تنهي اجراءات أكثر من 105 آلاف مسافر



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates