287 مليون زائر متوقع لـ جزيرة ياس في نهاية 2016
آخر تحديث 16:24:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

28.7 مليون زائر متوقع لـ "جزيرة ياس" في نهاية 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 28.7 مليون زائر متوقع لـ "جزيرة ياس" في نهاية 2016

28.7 مليون زائر متوقع لـ "جزيرة ياس" في نهاية 2016
أبوظبي ـــ صوت الإمارات

توقع الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال"، المسؤولة عن تطوير وإدارة "جزيرة ياس"، محمد عبدالله الزعابي أن ينمو عدد زوّار الجزيرة بنسبة 15% خلال العام الجاري، ليصل إلى 28.7 مليون زائر بنهاية 2016، مقابل 25 مليوناً العام الماضي.

وأوضح الزعابي في مائدة مستديرة حول مستقبل "جزيرة ياس السياحية" أن "رؤية (جزيرة ياس 2022) تهدف إلى جعل الجزيرة واحدة من أفضل 10 وجهات عائلية على مستوى العالم، وذلك من خلال استقطاب ما يقارب 48 مليون زيارة سنوياً، واستضافة 100 ألف مسافر من رجال الأعمال سنوياً، إلى جانب توفير 4000 غرفة فندقية تلبي احتياجات جميع الزوار من جميع أنحاء العالم".

وأضاف أن 30% من زوّار الجزيرة من الأسواق الخارجية، وعلى رأسها الهند والصين وألمانيا وبريطانيا، بجانب السعودية، بينما 70% من زوّار الجزيرة يأتون من داخل الإمارات، مشيراً إلى أنه سيتم التركيز على السوق الصينية في عمليات الترويج خلال الفترة المقبلة، حيث سيقوم وفد من الشركة بزيارة الصين خلال الشهر المقبل، كما تم الاتفاق مع شركة صينية على تولي مهمة الترويج للجزيرة في الصين.

وأشار الزعابي إلى أن "ميرال" تعتزم إضافة فنادق جديدة بالجزيرة نظراً إلى تنامي الطلب عليها، فضلاً عن وضع خطط تطوير للفنادق القائمة، مشيراً إلى أن الدراسات أوضحت أن عدد الغرف الفندقية في "جزيرة ياس" بلغ 2500 غرفة، وهو عدد غير كافٍ في إطار توقعات بزيادة الزوار إلى الجزيرة. ولفت الزعابي إلى أنه سيتم إطلاق موقع إلكتروني، فضلاً عن إطلاق تطبيق خاص على الهواتف الذكية قبل نهاية العام الجاري للترويج للجزيرة.

وأزاحت الشركة، خلال حفل كبير أقيم مساء الثلاثاء، في "عالم فيراري أبوظبي" الستار عن الهوية الجديدة لـ"جزيرة ياس".

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "ميرال"، محمد خليفة المبارك، إن "الشركة تلعب دوراً أساسياً في دعم رؤية أبوظبي، وذلك من خلال جهودها الرامية إلى تطوير وجهة عالمية المستوى للترفيه والتسلية، وانطلاقاً من الدور المحوري للسياحة ضمن خطط الإمارة التنموية"، مشيراً إلى أن التطور الذي تشهده هوية "جزيرة ياس" يأتي كخطوة طبيعية مواكبة للنهضة التي تشهدها الجزيرة.

وكانت "جزيرة ياس" أعلنت، أخيراً، عن تحقيق موسم صيف 2016 ارتفاعاً بنسبة 50% في عدد زوّارها، حيث بلغ عدد زوّار "ياس ووتروورلد" و"عالم فيراري أبوظبي" فقط، أكثر من 600 ألف زائر خلال صيف العام الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

287 مليون زائر متوقع لـ جزيرة ياس في نهاية 2016 287 مليون زائر متوقع لـ جزيرة ياس في نهاية 2016



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates