آل حامد يؤكد أن المنشآت المتميزة تعزز مكانة أبوظبي وجهة للسياحة العلاجية
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آل حامد يؤكد أن المنشآت المتميزة تعزز مكانة أبوظبي وجهة للسياحة العلاجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آل حامد يؤكد أن المنشآت المتميزة تعزز مكانة أبوظبي وجهة للسياحة العلاجية

آل حامد
ابوظبي- صوت الامارات

أكد الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي أن المنشآت الصحية المتميزة في الإمارة تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي وجهة عالمية للسياحة العلاجية.

جاء ذلك خلال زيارة آل حامد ومحمد حمد الهاملي، وكيل دائرة الصحة أبوظبي، مستشفى التأهيل التخصصي، الأول من نوعه في المنطقة، وذلك للاطلاع عن كثب على الخدمات التأهيلية والرعاية الصحية طويلة الأجل عالمية المستوى، التي يقدمها المستشفى للمرضى.

وكان في استقبالهما الدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «كابيتال هيلث»، حيث تأتي الزيارة في إطار حرص إدارة دائرة الصحة أبوظبي على متابعة ما يتم تنفيذه على أرض الواقع، وضمان تحقيق نتائج علاجية ملموسة، ترتقي بصحة المرضى إلى الأفضل، وذلك ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية الدورية للمنشآت الصحية في الإمارة.

وقام آل حامد خلال الزيارة بجولة في عيادة الأسنان لأصحاب الهمم المجهزة بالكفاءات الطبية وكل الأدوات والمعدات الحديثة اللازمة لتقديم مختلف خدمات طب الأسنان، التي تراعي احتياجات المرضى من أصحاب الهمم، كما اطلع على الخدمات الأساسية التي يقدمها المستشفى في مجال إعادة التأهيل ووحدات علاج الأطفال، فضلاً عن التقنيات الروبوتية والمعدات فائقة الأداء والأجهزة الإلكترونية الحيوية، التي تستخدم لعلاج المرضى.

وفي نهاية جولته، قام آل حامد بزيارة بعض المرضى المتواجدين في المستشفى، للاطمئنان على صحتهم والتعرف على خطط العلاج التأهيلية الموضوعة لهم

.قد يهمك ايضا

إيطاليا تتبنى مبادرة "عائد المواطنة" بإقليم "موليزي" وتمنح القاطنين 700 يورو شهريًا

كوريا الجنوبية تخطّط لجذب مليون سائح مسلم ضمن جهود التنويع

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آل حامد يؤكد أن المنشآت المتميزة تعزز مكانة أبوظبي وجهة للسياحة العلاجية آل حامد يؤكد أن المنشآت المتميزة تعزز مكانة أبوظبي وجهة للسياحة العلاجية



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates