طيران الإمارات تتوقع رفع طلبيات إيه 380 إلى 200 طائرة
آخر تحديث 17:16:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تتوقع رفع طلبيات "إيه 380" إلى 200 طائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تتوقع رفع طلبيات "إيه 380" إلى 200 طائرة

طيران الإمارات
دبي – صوت الإمارات

أفادت الإمارات-تحقق-9ر1-مليار">شركة "طيران الإمارات" بأنها قد ترفع عدد طلبياتها من طائرات "إيرباص إيه 380" إلى 200 طائرة، حتى لو لم تنتج الشركة الأوروبية نسخة جديدة أكثر كفاءة من هذا الطراز، مشيرة إلى أنها تتطلع إلى نحو 10 محطات إضافية في السوق الأميركية.وأظهر التقرير المالي السنوي لـ"مجموعة الإمارات" أن إجمالي أصولها النقدية عن السنة المالية 2015-2016 بلغت نحو 130 مليار درهم بنسبة نمو 7.5% عن السنة المالية السابقة.

وأوضح رئيس "طيران الإمارات"، تيم كلارك، إن الناقلة ستواصل طلب المزيد من طائرات "إيرباص إيه 380"، حتى لو لم تنتج شركة "إيرباص" نسخة جديدة من الطائرة العملاقة أكثر كفاءة للوقود، مبينًا أن لدى الناقلة طلبية لـ142 طائرة من هذا الطراز، تسلمت منها في نهاية السنة المالية الماضية 77 طائرة، ولاتزال هناك 65 طائرة تحت الطلب.

وأضاف كلارك للصحافيين على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد في دبي أمس، للإعلان عن النتائج المالية لـ"مجموعة الإمارات"، أن شركة "طيران الإمارات" قد ترفع الطلبية الإجمالية لهذا الطراز إلى 200 طائرة، خصوصًا في حال نقل عمليات الشركة إلى مطار آل مكتوم الدولي، لافتًا إلى أنه مع اقتراب الدفعة الأولى من طائرات "إيه 380" للتقاعد، فإن الشركة تسعى إلى استبدال المزيد منها من الطراز نفسه.

وذكر كلارك أن لدى الشركة عددًا كبيرًا من الطائرات التي تعمل بنظام الدرجتين، مؤكدًا أن الشركة تراقب السوق ومستويات الطلب في مختلف الوجهات التي تخدمها بخصوص توزيع الدرجات على الطائرات.

وأشار إلى أن هناك المزيد منالإمارات-يستقطب-13"> طائرات "إيه 380" بنظام الدرجتين التي ستتسلمها الناقلة خلال الفترة المقبلة.

وأكد كلارك أن الشركة ستواصل توسعاتها في السوق الأميركية، إذ تتطلع لزيادة حجم العمليات والرحلات إلى الوجهات التي تعمل فيها حاليًا، إضافة إلى افتتاح نقاط جديدة في السوق الآسيوية، فضلًا عن النظر إلى بعض الوجهات الجديدة في أوروبا.

وأفاد بأن "طيران الإمارات" تنظر في عدد كبير من الوجهات الجديدة في السوق الأميركية، موضحًا أن الناقلة تشغل حاليًا 10 وجهات في أميركا، مع العلم بالحاجة إلى رفعها إلى نحو 20 وجهة.

وذكر إن الناقلة استخدمت مزيدًا من طائرات "إيه 380" كبيرة الحجم في تلك السوق خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى الإبقاء على خدمة محطة هيوستن بهذا الطراز.

وبين كلارك أن "طيران الإمارات" تخدم كلًا من كوبنهاغن وبانكوك ومانشستر وكوالالمبور، بطائرة "إيه 380" بنظام الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، لافتًا إلى أهمية هذا النظام لبعض الوجهات السياحية في ظل طبيعة الطلب.

وأضاف أن الناقلة تقيم طرازي دريملاينر "787-9" و"787-10"، من شركة "بوينغ"، فضلًا عن طرازي "A350-900" و"A350-1000"، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة المقبلة في العام 2019، ومع دخول هذه الطائرات الخدمة قد يتم تلبية وتحسين المواصفات والخصائص التي تتطلع لها الناقلة، وبالتالي سيكون لديها رؤية أوضح بخصوص عملية الاختيار والتقييم.

وأظهر التقرير المالي السنوي لمجموعة الإمارات أن إجمالي أصولها النقدية عن السنة المالية 2015-2016 بلغت نحو 130 مليار درهم بنسبة نمو 7.5%، مقارنة مع السنة المالية السابقة، وسجلت الأرصدة النقدية للمجموعة نموًا بنسبة 17.1%.

وأشار التقرير إلى أن "طيران الإمارات" تمكنت من المحافظة على مركز الصدارة كأعلى علامة تجارية، من حيث القيمة بين الناقلات الجوية على مستوى العالم، مقدرًا قيمة العلامة التجارية للناقلة 7.7 مليارات دولار (نحو 28.3 مليار درهم) بزيادة 17%، مقارنة بالسنة المالية السابقة وفقًا لمؤسسة "براند فاينانس غلوبال 500".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تتوقع رفع طلبيات إيه 380 إلى 200 طائرة طيران الإمارات تتوقع رفع طلبيات إيه 380 إلى 200 طائرة



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates