اكثر من 18 مليون مصطاف على شواطىء بومرداس
آخر تحديث 16:58:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكثر من 1.8 مليون مصطاف على شواطىء بومرداس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكثر من 1.8 مليون مصطاف على شواطىء بومرداس

بومرداس ـ واج

توافد على شواطىء بومرداس خلال شهر جوان الفارط أزيد من مليون و 800 ألف مصطاف أغلبيتهم من الولايات الداخلية للوطن، حسبما أفاد به مصدر من الحماية المدنية. وأوضح السيد" مقنين محمد" أن الشواطىء الكبرى على غرار قورصو وبومرداس ورأس جنات وزموري ودلس استقبلت العدد الأكبر من المصطافين وخاصة في عطلة نهاية الأسبوع. وهذا الإقبال الكبير من المصطافين على 32 شاطئا المسموحة للسباحة عبر الولاية إلى جملة من العوامل أبرزها أشغال التهيئة والتنظيف التي استفادت منها معظم الشواطئ لتحسين ظروف الاستقبال والإيواء والأمن وكل الضروريات لتسهيل توافد المصطافين. وساهم في هذا التوافد الكبير للمصطافين كذلك التدابير التي اتخذت لتعزيز خطوط النقل حيث يتم استغلال 151 خطا جديدا لنقل المصطافين من البلديات النائية نحو الشواطئ  وتخصيص في إطار النقل ما بين الولايات عدد آخر من الحافلات لنقل المصطافين من ولايات تيزي وزو والبويرة والبليدة. يذكر أن العدد المتزايد من المصطافين الوافدين على الولاية لا يتناسب والنقص الكبيرفي هياكل الإيواء حيث لا توفر حاليا مجمل مؤسساتها الفندقية إلا 3 آلاف سرير يضاف إليها قرابة 7 ألاف سرير توفرها مخيمات عائلية ومراكز استقبال صيفية. وفي هذا الصدد ذكر مدير السياحة والصناعة التقليدية السيد زوليم نور ل(وأج) أن الولاية دعمت قدراتها بغرض الاستجابة للطلبات المتزايدة من الراغبين في التخييم لديها هذا الموسم بفتح مؤسسات مدرسية إضافة إلى المخيمات الصيفية المنتشرة عبر البلديات الساحلية للولاية. و من جهة أخرى ذكر مسئول الاتصال بالحماية المدنية أنه تم تسجيل خلال شهر يونيو قرابة 800 تدخل لأعوان الحماية المدنية عبر الشواطئ المحروسة تم من خلالها إنقاذ ما لا يقل عن 500 شخص وإسعاف ما لا يقل عن 200 شخص وتحويل قرابة 30 شخصا نحو المراكز الصحية وتسجيل غريق واحد في شاطئ غير محروس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكثر من 18 مليون مصطاف على شواطىء بومرداس اكثر من 18 مليون مصطاف على شواطىء بومرداس



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates