الاتحاد للطيران تقدّم أسعارًا خاصة للسفر إلى دبلن
آخر تحديث 00:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تقدّم أسعارًا خاصة للسفر إلى "دبلن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تقدّم أسعارًا خاصة للسفر إلى "دبلن"

الاتحاد للطيران
دبي – صوت الإمارات

 تُقدّم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أسعارًا خاصة لرحلاتها المتجهة بين أبوظبي ودبلن وذلك احتفالًا بقرار إعفاء المواطنين الإماراتيين من تأشيرة الدخول المسبقة لدى السفر إلى إيرلندا.

يبدأ العمل بقرار الإعفاء من متطلبات تأشيرة الدخول اعتبارًا من الأربعاء.

وتبدأ العروض الخاصة على أسعار التذاكر والتي تستمر حتى30 نوفمبر/تشرين الثاني، من 2,890 درهمًا إماراتيًا للدرجة السياحية، و15,220 درهمًا لدرجة رجال الأعمال.

و قال محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، :يعتبر التغيير على صعيد متطلبات تأشيرة الدخول خبرًا رائعًا بالنسبة للإماراتيين الراغبين بزيارة إيرلندا سواء بقصد العمل أو الترفيه، حيث شهدت الاتحاد للطيران ارتفاعًا كبيرًا في الطلب على تلك الوجهة خلال السنوات القليلة الماضية."

وأضاف "يسرّ الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الاحتفال بهذه المناسبة من خلال توفير عروض خاصة على أسعار التذاكر للمسافرين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونأمل من خلال ذلك تشجيع المزيد من المواطنين الإماراتيين لزيارة إيرلندا "جزيرة الزمرد"."

وتواصل الاتحاد للطيران العمل بشكل وثيق مع شريكتها، هيئة السياحة الإيرلندية، خلال الأشهر المقبلة للترويج للتغيير الجديد على متطلبات تأشيرة الدخول، فضلاً عن تنظيم حملات خاصة تسلط الضوء على إيرلندا بصفتها وجهة سياحية.

يذكر أن الاتحاد للطيران تُسيّر رحلتين في اليوم مع العودة بين أبوظبي ودبلن، تخدمها طائرة إيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين، لتحمل 22 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و240 مقعدًا في الدرجة السياحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تقدّم أسعارًا خاصة للسفر إلى دبلن الاتحاد للطيران تقدّم أسعارًا خاصة للسفر إلى دبلن



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates