70 عارضًا من 20 دولة في المعرض العالمي لتموين المطارات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

70 عارضًا من 20 دولة في المعرض العالمي لتموين المطارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 70 عارضًا من 20 دولة في المعرض العالمي لتموين المطارات

هيئة دبي للطيران
دبي – صوت الإمارات

افتتح رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة "طيران الإمارات"، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الثلاثاء، أعمال الدورة الثالثة لـ"المعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط"، التي تستمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويشارك في المعرض، الذي يعقد بالتزامن مع "الإمارات-يستقطب-13">معرض المطارات 2016"، ما يزيد على 70 عارضًا دوليًا في صناعة تموين السفر ينتمون إلى 20 دولة.

وأصبح المعرض أحد أبرز المعارض المتخصصة في العالم في ما يتعلق بصناعة تموين السفر، ويمتاز بنطاق واسع من المنتجات والخدمات المتعلقة بصناعة تموين المطارات وشركات الطيران، بدءًا من الأطعمة والمشروبات ووسائل الراحة في السفر والإكسسوارات، وانتهاء بمعدات وتكنولوجيا التموين.

ومن المتوقع أن تشهد متطلبات ومنتجات وخدمات وحلول تموين السفر في المنطقة نموًا كبيرًا يلبي احتياجات الأعداد المتزايدة من المسافرين، إذ يتوقع لشركات الطيران في الشرق الأوسط أن تنقل ما يزيد على 400 مليون مسافر بحلول عام 2020، مقارنة بـ144 مليون مسافر في عام 2012.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة "لورييري" الإيطالية المشاركة في المعرض، فرانكو لورييري، إن "شركته تشارك في المعرض للمرة الثالثة، ما مكنها من تطوير علاقات عمل جديدة، وأصبحت تشهد طلبًا قويًا من صناعة الطيران في الشرق الأوسط".

وأكد المشارك من شركة "نستله بروفيشينال"، إزرا كوساك، أن "المعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط، يمثل منصة مهمة للاجتماع بالشركاء في صناعة الطيران، وتقديم منتجات من مشروبات وأطعمة يمكن تقديمها على متن الرحلات وفي المنافذ الأرضية".

واعتبر سافين عريفي، من شركة "أريولي تراسيمينو" التي تشارك للمرة الأولى، أن المعرض يعدّ منصة مهمة للاعبين في صناعة الطيران.

ويقدم عارضون من الإمارات، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والهند، والصين، وسريلانكا، والبحرين، وكندا، وإيطاليا، وبلجيكا، والسعودية، وفرنسا، وماليزيا، وتركيا، ومصر، وهولندا، على هامش أعمال المعرض، نطاقًا واسعًا من خدمات وحلول تموين المطارات، بما في ذلك الأطعمة والوجبات السريعة والمشروبات، ومعدات تغليف الأطعمة ومعالجتها وتحضيرها وحفظها، إضافة إلى أدوات المائدة والأواني الخزفية والإكسسوارات، وأدوات النظافة ووسائل الراحة في السفر.

وأوضح مدير مجموعة المعارض في شركة "ريد" الشرق الأوسط للمعارض، دانييل قريشي، إن "المعرض أصبح في غضون فترة وجيزة من الزمن، الأكثر رواجًا لدى لاعبي صناعة تموين المطارات من كل أنحاء العالم، وشهد نموًا كبيرًا في دورته الجديدة مقارنة بالأولى".

وأشار إلى أن "التطور الأهم في دورة العام الجاري، هو البرنامج الموسع للمشترين المستضافين، إذ يشارك ما يزيد على 50 مشتريًا من 11 بلدًا، ما يمثل نموًا بنسبة 20%، مقارنة بدورة العام الماضي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

70 عارضًا من 20 دولة في المعرض العالمي لتموين المطارات 70 عارضًا من 20 دولة في المعرض العالمي لتموين المطارات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates