إطلاق سلسلة من العروض المميزة من شانغريلا أبوظبي في موسم الأعياد
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق سلسلة من العروض المميزة من "شانغريلا" أبوظبي في موسم الأعياد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق سلسلة من العروض المميزة من "شانغريلا" أبوظبي في موسم الأعياد

فندق شانغريلا
ابوظبي - صوت الامارات

 أطلق فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي مجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة احتفالاً بموسم الأعياد، إذ تحتفي جميع مطاعم الفندق بموسم الأعياد هذا العام بأسلوب خاص وحافل بالعروض الترفيهية ككل عام مع قوائم طعام مميزة صممت بدقة لتلبي الأذواق كافة.

ويمكن للضيوف تناول العشاء التقليدي يومي 24 و25 كانون الأول /ديسمبر، في مطعم "سفرة بلد" الحائز على جوائز عالمية، والذي يقدم لزواره مائدة خاصة بموسم الأعياد تضم أطباقها الرئيسية الديك الرومي المشوي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق الحلويات اللذيذة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام من مائدة البوفيه في الهواء الطلق على التراس بجانب بركة السباحة مقابل 260 درهماً.

ويحتفي مطعم "سفرة بلد" بهذه المناسبة مع نكهات العالم عبر برانش الشتاء الذي يتضمن باقات متنوعة ونكهات عالمية يقدمها لضيوفه الكرام بهذه المناسبة مقابل 345 درهماً للشخص، والتي تشمل مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار.

ويدعو مطعم "بوردو" الفرنسي  الضيوف لقضاء أمسية رائعة مع أحبتهم ليلتي 24 و 25 ديسمبر، إذ يقدم مطبخ المطعم بجانب قائمة الطعام اليومية للضيوف قائمة عشاء مصممة بشكل خاص لهذه المناسبة تتكون من 5 أطباق رئيسية وتضم وصفات فرنسية كلاسيكية بلمسات عصرية مقابل 450 درهماً.

كما ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات الآسيوية الأصيلة مع أفضل الأطباق الفيتنامية بقائمة طعام من 4 أطباق رئيسية من مطعم "هوي آن" مقابل 310 درهماً، أو الاستمتاع بمذاق المأكولات "الكانتونية" العريقة من مطعم "شانغ بالاس" مع وجبة عشاء مكونة من خمسة أطباق مقابل 355 درهماً. ويقدم مطعم "شانغ بالاس" إضافة نوعية إلى قائمة الطعام الشهيرة "ديم سوم"، والتي تضم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمقبلات الساخنة والباردة مع قائمة برانش سخية مقابل 225 درهماً.

 وتقدم ردهة الفندق اللوبي لاونج في موسم الأعياد قائمة خاصة لأمسيات شاي ما بعد الظهيرة يومياً من 3 كانون الأول /ديسمبر إلى 7 كانون الثاني/ يناير من الساعة 3 عصرًا حتى 6 مساءًا.

 ويقدم تشي ذا سبا احتفالاً بموسم الأعياد، جلسة الاسترخاء الجديدة لمدة ساعتين  بسعر حصري للفترة من 1 ديسمبر وحتى 5 يناير. تستخدم الجلسة الجديدة المستوحاة من الحضارة والعادات المحلية عناصر فريدة من إنزيم البروتين من أجل تحفيز التفاعلات الحيوية في البشرة ورفع وشد الوجه، وتبدأ الجلسة بتقشير الجسم وإحاطته بلفافة ويتبعها 60 دقيقة تدليك لكل الجسم مع جلسة إضافية اختيارية للعناية بالأظافر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق سلسلة من العروض المميزة من شانغريلا أبوظبي في موسم الأعياد إطلاق سلسلة من العروض المميزة من شانغريلا أبوظبي في موسم الأعياد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates