سبايس جت الهندية تطلق رحلات مباشرة لرأس الخيمة بدءا من كانون الأول
آخر تحديث 02:59:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سبايس جت الهندية تطلق رحلات مباشرة لرأس الخيمة بدءا من كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سبايس جت الهندية تطلق رحلات مباشرة لرأس الخيمة بدءا من كانون الأول

مطار رأس الخيمة الدولي
القاهرة - صوت الإمارات

أعلن مطار رأس الخيمة الدولي توسيع شبكة الخطوط الجوية التي تنطلق من مطار الإمارة عبر خطوط الطيران الجديدة "سبايس جت" الهندية، وإطلاق رحلات مباشرة بين نيودلهي ورأس الخيمة، بدءا من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأكد الجانبان أنه بموجب الشراكة بين مطار رأس الخيمة الدولي و"سبايس جت" ستشغل "سبايس جت"، ثاني أكبر خطوط طيران في الهند، رحلات مباشرة منتظمة بين مطار "أنديرا غاندي" الدولي في نيودلهي ومطار رأس الخيمة الدولي، بدءا من ديسمبر/كانون الأول المقبل، بمعدل خمس رحلات أسبوعيا وزيادتها تدريجيا.

حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس شركة "سبايس جت" للطيران
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد الأربعاء بحضور الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير برأس الخيمة، والشيخ عمر بن صقر بن خالد القاسمي، عضو مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، مدير تنفيذي بمكتب الاستثمار والتطوير، وأعضاء مجلس إدارة المطار الدولي.

كما حضر المؤتمر سانجاي خانا، المدير التنفيذي بالمطار، وأجاي سينغ، رئيس مجلس إدارة والمدير الإداري بشركة "سبايس جت"، ومانجيف سينغ، مدير المشاريع بالشركة، وهنري موزيس، نائب الرئيس، المبيعات وتخطيط الشبكات.

وأكد الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، أن شركة "سبايس جت" تدخل اليوم ضمن شبكة شركات النقل الدولية المتنامية بمطار رأس الخيمة الدولي.

وتابع أننا نتطلع إلى شراكة طويلة الأجل معها نحو تعزيز ونمو مستمر للشراكة مع شركات النقل الجوي التي تلعب دورا رئيسيا في زيادة عدد الزوار والسياح لرأس الخيمة.

205 طائرات بوينج تنضم لأسطول "سبايس جت" الهندية
وأضاف "نعمل باستمرار لتحسين تجربة المسافرين، وتوسيع شبكة الوجهات الجوية من وإلى رأس الخيمة، فيما تُشكل الشراكة الاستراتيجية الجديدة إضافة نوعية، تخدم الجالية الهندية الكبيرة، من المقيمين ورجال الأعمال في رأس الخيمة والدولة إجمالا".

وأشار إلى شبكة الرحلات المكثفة لطيران "سبايس جت" عبر مطار رأس الخيمة الدولي الذي ينمو بشكل سريع كأحد المطارات المختارة للعديد من الخطوط الجوية.

ولفت إلى سعي المطار لتقديم أفضل الخدمات لـ"سبايس جت"، وتوفير تجربة مميزة للخطوط الجوية الهندية.

وقال "نهدف من وراء الشراكة بين الطرفين إلى تقديم وجهة جديدة للسفر إلى الهند، ونحرص على مساعدة "سبايس جت" في إنشاء مركز مهم لها في رأس الخيمة للانطلاق أيضا إلى أوروبا وتلبية احتياجات السائحين الهنود".

وأوضح أجاي سينغ أن إضافة رأس الخيمة لتصبح الوجهة الدولية الحادية عشرة لشركة الخطوط الجوية الهندية تشكل خطوة مهمة، في ظل وجود أكثر من 3400 شركة هندية في رأس الخيمة.

وأكد أن هناك إمكانية كبيرة لنمو هذا الخط الجوي الجديد، فيما تساعد الشراكة مع مطار رأس الخيمة على توسيع العمليات لدينا، ونرى أن هذه هي الطريقة المناسبة لـ"سبايس جت" للنمو في الإمارات وأوروبا وسواهما.

من جانبه أكد سانجاي خانا، المدير التنفيذي لمطار رأس الخيمة، أن الشراكة الاستراتيجية تقود إلى دفعة قوية في عدد المسافرين القادمين إلى رأس الخيمة، بما يعود بالنفع على عدد كبير من الأعمال والاستثمارات المحلية.

وأشار إلى اتخاذ "سبايس جت" من مطار رأس الخيمة محورا دوليا أول لها، وبدء تعاون كبير بين الجانبين، في حين يواصل المطار تطوير قائمة متكاملة من الوجهات والخطوط الجوية للمسافرين، مع طلب متنامي بشكل متواصل للزائرين والسياح القادمين إلى رأس الخيمة.

ولفت إلى أن "سبايس جت" شريك خطوط طيران رائد يندرج اليوم ضمن الشبكة المتنامية للمطار الذي يعمل بشكل متواصل على تعزيز شبكته والارتقاء بتجربة المسافرين، ويقدم رابطا جديدا إلى الهند عبر نيودلهي.

وأكد الإمكانيات الهائلة في قطاع السفر بين الهند ورأس الخيمة، انطلاقا من مكانة الإمارة كوجهة سياحية ومركز مختار للعديد من الأعمال والاستثمارات الهندية، فيما تمنح الشراكة مع "سبايس جت" الربط الجوي المنشود لمجتمع الأعمال وكل المسافرين من مطار رأس الخيمة الدولي إلى الهند والعكس.

قد يهمك أيضًا : 

19.5 ملياراً قيمة طائرات تسلمتها الناقلات الوطنية في 7 أشهر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبايس جت الهندية تطلق رحلات مباشرة لرأس الخيمة بدءا من كانون الأول سبايس جت الهندية تطلق رحلات مباشرة لرأس الخيمة بدءا من كانون الأول



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates