خط طيران جديد بين مدريد والأقصر لاستقطاب المزيد من السائحين
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خط طيران جديد بين مدريد والأقصر لاستقطاب المزيد من السائحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خط طيران جديد بين مدريد والأقصر لاستقطاب المزيد من السائحين

الشركة القابضة لمصر للطيران
القاهرة - محمود حساني


 أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، الأثنين، أنه تقرّر تشغيل رحلة أسبوعيًا بين العاصمة الإسبانية مدريد ومدينة الأقصر عبر مطار القاهرة الدولي خلال الموسم الشتوي الحالي، وذلك من خلال رحلتها رقم MS754القادمة من مدريد.

ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة الوطنية مصر للطيران على عودة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر كونها أحد أهم مصادر الدخل القومي، وفي ضوء سعيها الدائم نحو استقطاب وجذب المزيد من الزائرين والسائحين للاستمتاع بمدن مصر السياحية وعلى رأسهم مدينة الأقصر والتي حظت بلقب عاصمة السياحة العالمية لعام 2016، وفقًا لمنظمة السياحة العالمية. ومن المقرر أن تبدأ أولى رحلات مصر للطيران من مدريد إلى الأقصر يوم الأثنين الموافق 5 كانون الثاني/ديسمبر المقبل من خلال طراز البوينجB737-800 الذي يتسع لـ ١٤٤ راكبًا بواقع ١٢٠ مقعدًا للدرجة السياحية و٢٤ مقعدًا لدرجة رجال الأعمال حيث تقلع أولى الرحلات في الساعة 14:50 عصرًا لتصل إلى مطار الأقصر في الساعة 20:55 مساءً، حيث تتزامن هذه الفترة مع أجازة منتصف العام ورأس السنة الميلادية وأعياد الكريسماس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خط طيران جديد بين مدريد والأقصر لاستقطاب المزيد من السائحين خط طيران جديد بين مدريد والأقصر لاستقطاب المزيد من السائحين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates