125  من السعوديين سافروا إلى دول آخرى خلال العيد
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

1.25 % من السعوديين سافروا إلى دول آخرى خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1.25 % من السعوديين سافروا إلى دول آخرى خلال العيد

المملكة العربية السعودية
الرياض ـ واس

سجلت المنافذ السعودية خروج نحو 250 ألف سعودي إلى دول أخرى في الأيام الثلاثة الأولى لعيد الفطر.

وفي الوقت الذي يقدر عدد السكان السعوديين في المملكة العربية السعودية بقرابة الـ20 مليون نسمة، فإن الأيام الثلاثة الأولى من شهر شوال شهدت سفر 1.25% من السكان إلى خارج البلاد، والذين بلغ عددهم الإجمالي 250 ألفا و50 مسافرا من جميع منافذ المملكة.

وأكد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد نقلا عن صحيفة "الوطن"، أن منسوبي الجوازات في كافة المنافذ سجلوا خروج ودخول 331 ألفا و500 مسافر سعودي ومن غير الأجانب خلال الفترة من 1 شوال حتى اليوم الثالث لعيد الفطر.

وأشار السعد إلى أن 81 ألفا و450 من السعوديين فقط، قدموا إلى المملكة، خلال الفترة من 1 شوال حتى ثالث أيام العيد، توزعوا على منافذ المملكة كافة من مطارات وغيرها.

و بدأت المديرية العامة للجوازات ، العمل على تصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية في جميع مراكز التصحيح بكافة مناطق المملكة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك إنفاذا للتوجيه السامي بتمديد فترة تصحيح الأوضاع حتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت الجوازات أن أعداد المصحح أوضاعهم في كافة مراكز التصحيح في مناطق المملكة بلغت حتى الـ5:30 مساء الاثنين نحو 354 ألف يمني، ودعت المديرية العامة للجوازات اليمنيين ممن تنطبق عليهم شروط الحصول على هوية زائر بسرعة مراجعة مراكز التصحيح واستيفاء متطلبات التصحيح، وأكدت أن من يحصل على وثيقة من سفارة بلاده فقط دون الحصول على هوية زائر فإن الوثيقة وحدها لا تخوله في البقاء داخل المملكة بوضع نظامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

125  من السعوديين سافروا إلى دول آخرى خلال العيد 125  من السعوديين سافروا إلى دول آخرى خلال العيد



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates