دبي تستضيف منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية الثلاثاء
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تستضيف منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية الثلاثاء

منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية
دبي-صوت الإمارات

تستضيف دبي يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين أعمال"منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية - 2018 " الذي تنظمه هيئة الصحة بدبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبمشاركة أكثر من 500 خبير ومتخصص من روادالصحة والسياحة والسفر وكبرى المؤسسات العالمية والترويجية من داخل الدولة وخارجها.

وقالت الدكتورة ليلى المرزوقي رئيسة مجلس السياحة الصحة في هيئة الصحة بدبي إن الهيئة قطعت شوطا مهما على طريق أهدافها الاستراتيجية المتصلة بإستقطاب أكثر من 500 ألف سائح صحي بحلول عام 2021 وذلك في ضوء ما أنجزته وتنجزه على مستوى البنية التحتية للمنشآت الصحية ورفع مستوى الخدمات الطبية وتوفير مناخ استشفاء مميز وتجربة صحية للباحثين عن الصحة والحياة الرغدة والسعادة.

وذكرت أن المنتدى الذى يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة يأتي في وقت تبذل الهيئة جهودا كبيرة ضمن أعمال التطوير الشامل على مستوى البنية التحتية للمنشآت الصحية ورفع مستوى الخدمات وتحسين رحلة المتعاملين وتوفير مناخ صحي يتسم بالاستدامة وجودة الحياة بما يتناسب واحتياجات ومتطلبات الباحثين عن الصحة والسعادة .

وأشارت إلى أن منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية - 2018 يبحث جملة من المحاور التي تدور حول استشراف مستقبل السياحة الصحية في دولة الإمارات ومدينة دبي بشكل خاص والعالم إلى جانب دراسة التحديات وسبل تجاوزها ومجموعة الفرص التي تمتلكها مدينة دبي لتصدر خريطة السياحة الصحية والإسهام بدور إيجابي ومؤثر في حركة ونشاط هذا النوع من السياحة .

وترتكز أعمال المنتدى على 6 محاور رئيسة تضم مستقبل السياحة الصحية ومكانة دبي كمقصد للسياحة الصحية للقادمين من مختلف دول العالم والتطورات التقنية في السياحة الصحية والتأمين الصحي وأهمية الشراكة الحكومية وشراكات القطاع الخاص والمؤثرين الإعلاميين في القطاع وقيادة المشهد الإعلامي والترويجي .

وتضم فعاليات المنتدى 8 جلسات تفاعلية و23 محاضرة متخصصة إلى جانب قمة خاصة للسفراء والدبلوماسيين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية الثلاثاء دبي تستضيف منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية الثلاثاء



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates