طيران الإمارات تعلن عن تعيينات جديدة في الإدارة العليا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تعلن عن تعيينات جديدة في الإدارة العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تعلن عن تعيينات جديدة في الإدارة العليا

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

أعلنت طيران الإمارات عن تعيينات جديدة في الإدارة التنفيذية العليا للعمليات التشغيلية والتجارية والشؤون الدولية. فقد تم تعيين عادل الرضا في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، وعدنان كاظم في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، والشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول لدائرة الشؤون الدولية.
 
وأشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بالمسؤولين التنفيذيين الثلاثة. وقال: "يتمتع عادل وعدنان والشيخ ماجد بخبرات واسعة في مجالات تخصصهم تتجلى في مهاراتهم القيادية الثابتة، وهم جميعاً أعضاء فاعلون في الإدارة العليا ولديهم تجارب عميقة ومتنوعة في مختلف الدوائر والأقسام. وإنني على ثقة تامة من أنهم سوف يواصلون من خلال مراكزهم الجديدة دعم النمو المستقبلي وتعزيز مرونة طيران الإمارات وتواجدها عبر العالم".
 
وأضاف سموه قائلاً: "هذه الأدوار الثلاثة، العمليات التشغيلية والتجارية والشؤون الدولية، مهمة للغاية لتنمية قاعدة عملائنا وتطوير استراتيجيتنا التجارية، وتقديم أفضل التجارب للعملاء، وتعزيز أعمالنا من خلال التواصل مع الحكومات والهيئات التنظيمية الإقليمية والدولية والدوائر المختصة بصناعة الطيران في مختلف دول العالم".
 
ويتولى عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات، قيادة جميع الإدارات التشغيلية، ويشرف على كل العمليات في دبي وشبكة خطوط طيران الإمارات عبر العالم، بما في ذلك العمليات الجوية، والخدمات الجوية والأرضية، وخدمات المطارات، والدائرة الهندسية، وأطقم الرحلات ومشتريات الطائرات وأكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، بالإضافة إلى عمليات الشبكة العالمية للناقلة، بما في ذلك إدارة الأزمات والطوارئ. كما يشرف من خلال منصبه الجديد الأشمل على الكفاءة التشغيلية في مختلف عمليات الناقلة، ويعمل بالتعاون الوثيق مع فريق القيادة التنفيذية لمواصلة تطوير الأداء. ولعب عادل الرضا، خلال مسيرته المهنية مع طيران الإمارات التي بدأت منذ 31 عاماً، دوراً محورياً في وضع وتنفيذ الاستراتيجية العالمية للناقلة من أجل الاستمرار في تقديم خدمات متميزة على الأرض وفي الأجواء. كما ساهم أيضاً في تعزيز العمليات التشغيلية والإمكانيات والكفاءة، بما في ذلك إدخال مبادرات ذكية باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي. وقاد عادل الرضا العديد من البرامج التي أتاحت توظيف مواطني دولة الإمارات وتطوير مهاراتهم الوظيفية في مختلف المجالات، كما يتابع تحسين بيئة العمل لجميع الموظفين مع المحافظة على معايير السلامة في صلب جميع العمليات.
 
ويتولى عدنان كاظم، من خلال مركزه رئيساً تنفيذيا للعمليات التجارية، مسؤولية العمليات التجارية العالمية والتجارة الإلكترونية وبرنامج سكاي واردز والإمارات للشحن الجوي. وسوف يواصل عدنان أيضاً قيادة فرق التخطيط الاستراتيجي وتعظيم الإيرادات، التي تدعم النجاح التجاري للشركة. وكان عدنان كاظم قد التحق بطيران الإمارات في عام 1992 ضمن برنامج التدريب الإداري، ونجح في إدارة العمليات التجارية في أسواق رئيسة، بما فيها سويسرا وباكستان وشرق إفريقيا ودولة الإمارات. ثم انتقل إلى مناصب قيادية شملت تخطيط الخدمات الجديدة والأسطول والشؤون الحكومية. وكان آخر موقع شغله قبل تولي منصبه الجديد هو نائب رئيس أول طيران الإمارات للتخطيط الاستراتيجي وتعظيم الإيرادات والشؤون الدولية.
 
وأصبح الشيخ ماجد المعلا، الذي كان يشغل منصب نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية، نائب رئيس أول لدائرة الشؤون الدولية. وسوف يتولى من خلال موقعه الجديد إدارة الشؤون الحكومية والعامة الخاصة بصناعة الطيران، والشؤون التنظيمية والدولية والبيئة. كما سيترأس أيضاً الفرق التي تمثل طيران الإمارات في المفاوضات الحكومية والمحادثات الخاصة بالخدمات الجوية وحقوق النقل، بالإضافة إلى مختلف هيئات ومنظمات صناعة الطيران التي تنضوي طيران الإمارات ضمن عضويتها.

قد يهمك أيضًا:

أفضل الأماكن السياحية في جزيرة لومبوك في إندونيسيا

تمتعي بأجازة ساحرة في منتجع "فورسيزونز بالي" في إندونيسيا

 

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تعلن عن تعيينات جديدة في الإدارة العليا طيران الإمارات تعلن عن تعيينات جديدة في الإدارة العليا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates