ميناء راشد يستعد لاستقبال 115 سفينة سياحية
آخر تحديث 03:11:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميناء راشد يستعد لاستقبال 115 سفينة سياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميناء راشد يستعد لاستقبال 115 سفينة سياحية

ميناء راشد
دبي -صوت الامارات

 تستعد موانئ دبي العالمية لاستقبال تدفق السياح القادمين إلى دبي في الموسم السياحي المقبل 2017 – 2018. وينطلق الموسم في 25 أكتوبر الجاري مع وصول السفينة "سيبورن إنكور" التابعة للعلامة السياحية "سيبورن كروزس".

و يتوقع استقبال 115 سفينة سياحية فاخرة تابعة لـ 22 خط ملاحي من شركات السفن السياحية العالمية والتي من المتوقع أن ترسو عند محطة السفن السياحية في ميناء راشد في دبي.

وتعتبر محطة دبي للرحلات البحرية التي تديرها موانئ دبي العالمية في ميناء راشد واحدة من أفضل خمسة محطات فاخرة تستقبل سنوياً أكثر من 650 ألف زائر من رواد الرحلات البحرية.

وتتعاون موانئ دبي العالمية مع شركائها الاستراتيجين "الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب و دائرة السياحة والترويج التجاري و جمارك دبي و شرطة دبي وطيران الإمارات" لتكريس وتنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لدعم مكانة دبي الرفيعة كوجهة رائدة في مجال السياحة البحرية في منطقة الخليج من خلال توفير بنية تحتية عالمية ودعم لوجستي وفق أرقى المستويات.

وتشكل محطة حمدان بن محمد ومحطة آل مكتوم للسفن السياحية الركن الأساسي لدعم خطة دبي ومكانة ميناء راشد التابع لموانئ دبي العالمية كأكبر وجهه للسفن السياحية في العالم والقادرة على التعامل مع 18 ألف مسافر في يوم واحد.

وقال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة موانئ دبي العالمية أن موانئ دبي العالمية تفخر بدعم رؤية دبي وتلبية إمكانياتها الضخمة لتكون مركزا عالميا رائدا للسياحة البحرية.. ومع هدف حكومة دبي جذب 20 مليون سائح سنويا بحلول عام 2020 ومنها ما لا يقل عن مليون سائح في قطاع الرحلات البحرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميناء راشد يستعد لاستقبال 115 سفينة سياحية ميناء راشد يستعد لاستقبال 115 سفينة سياحية



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates