15 من السياحة العلاجية القادمة للدولة من خارج المنطقة
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

15% من السياحة العلاجية القادمة للدولة من خارج المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 15% من السياحة العلاجية القادمة للدولة من خارج المنطقة

قطاع السياحة العلاجية في دبي
دبي - صوت الإمارات

تشير تقارير حديثة حول قطاع السياحة العلاجية في دبي خلال العام ،2014 إلى أن حجم الاستثمار في قطاع السياحة العلاجية يصل إلى نحو 15 مليار درهم سنوياً، حيث تهدف رؤية دبي السياحية 2020 ، إلى مضاعفة عدد السياح إلى 20 مليون سائح، وهو ما سوف يصب حتماً في مصلحة نمو نسب السياحة العلاجية، حيث تؤكد هذه التقارير أن نسبة نمو الطلب على السياحة العلاجية في دبي تتراوح بين 10-15% سنويًا .
وفي هذا السياق يؤكد المدير التنفيذي لـ (جهاد الطبية الدولية): الدكتور جهاد المصري، "إن 15% من الحالات التي نتعامل معها هي قادمة من خارج منطقة الخليج، وتركز هذه النسبة فقط على القادمين من الدول الأوروبية والأميركتين ومن الدول الآسيوية وبعض الدول الإفريقية، حيث ساهمت البنية التحتية في قطاع الصحة وسهولة الإجراءات للقادمين إلى دبي في تمتع الإمارة بسمعة طيبة في جراحات اليوم الواحد وهو مجال عملنا" .
إلى ذلك يشير تقرير حديث إلى أن عدد السياح القادمين إلى دبي بغرض العلاج بلغ عام 2012 نحو 107 آلاف سائح، وبعائد إجمالي وصل إلى نحو 653 مليون درهم، حيث تستهدف خطة دبي الوصول إلى 500 ألف سائح عام 2020 وبعائدات مالية متوقعة تصل إلى 6 .2 مليار درهم .
ويلفت المصري: "جهاد الطبية الدولية" حاصلة على العديد من الشهادات الدولية، إضافة إلى الخبرة التي تزيد على 15 عاماً .
وهو ما أهلنا إلى استقبال أكثر من ثلاثة آلاف مريض سنويا، حيث اكتسبت عيادتنا الطبية مكانة محترمة وسمعة طيبة في هذا المجال من الخدمات الطبية والعلاجية، ونالت ثقة الكثيرين من جنسيات مختلفة ومن جميع أنحاء العالم وخاصة في دول الخليج العربي كالسعودية والبحرين وقطر وعمان والكويت الذين يقصدون عيادتنا لما نقدمه من طرق علاجية غير جراحية آمنة وفعالة، حيث تقدر النسبة الإجمالية للزائرين من المملكة العربية السعودية فقط 60% .
وأوضح المصري: "إن دبي توفر كل الإمكانات الطبية اللازمة، لأن تصبح وجهة سياحية في المقام الأول خلال السنوات المقبلة، خصوصاً أن جميع المؤسسات الاستشفائية في الإمارة تتوافر على درجة الامتياز .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 من السياحة العلاجية القادمة للدولة من خارج المنطقة 15 من السياحة العلاجية القادمة للدولة من خارج المنطقة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates