طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلي كيب تاون
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلي كيب تاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلي كيب تاون

طيران الإمارات
دبي ـ صوت الإمارات

أعلنتالسعودية-تبرم-عددًا-من"> طيران الإمارات أمس اعتزامها إطلاق خدمة يومية ثالثة بين دبي ومدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا بطائرة 300ER-777 اعتبارًا من 4 يوليو 2016.وسوف تعزز الخدمة الجديدة الرحلتين اليوميتين اللتين تسيرهما طيران الإمارات حاليًا بين المدينتين، كما ستلبي الطلب المتنامي للسفر على هذا الخط الحيوي، وتوفر خيارات أوسعللمسافرين في الاتجاهين.

وستقلع رحلة طيران الإمارات ئي كيه 778 اعتبارًا من 4 يوليو المقبل من مطار دبي الدولي في الساعة 10:50 صباحًا، وتصل إلى كيب تاون في الساعة 6:30 مساًء، بينما ستغادر رحلةالعودة ئي كيه 779 كيب تاون في الساعة 8:05 مساًء وتصل إلى دبي في الساعة 7:30 من صباح اليوم التالي.

ويوفر موعدالإمارات-بدأت-خدمات-يومية"> الرحلة اليومية الجديدة للمسافرين من كيب تاون إلى دبي، مزيدًا من المرونة في برامجهم ومواصلة رحلاتهم بسهولة عبر مطار دبي الدولي إلى مختلف المحطات ضمن شبكة
خطوط طيران الإمارات.وتوفر طائرة الإمارات البوينغ 300ER-777 المقسمة إلى ثلاث درجات 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعدًا يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة فيالسياحية، إضافة إلى طاقة شحن قدرها 23 طنًا للرحلة الواحدة في كل اتجاه.

وسوف ينعم الركاب على رحلة كيب تاون الجديدة بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر ما يصل إلى 2500 قناة مرئية ومسموعة منوعة.

إضافة إلى اصطحاب حقيبتي أمتعة مجانًا وزن كل منهما 23 كيلوغرامًا لركاب الدرجة السياحية، وحقيبتين وزن كل منهما 32 كيلوغرامًا لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلي كيب تاون طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلي كيب تاون



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates