موريتانيا تعلق الرحلات الجوية لمنع انتقال فيروس كورونا
آخر تحديث 00:56:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موريتانيا تعلق الرحلات الجوية لمنع انتقال فيروس كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موريتانيا تعلق الرحلات الجوية لمنع انتقال فيروس كورونا

الرحلات الجوية
القاهرة - صوت الامارات

قررت موريتانيا وقف جميع الرحلات الجوية المقبلة إلى البلاد بعد غد الثلاثاء، لتفادي انتقال فيروس كورونا، بعد تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس تعرض لها أجنبي وصل إلى البلاد قادما من أوروبا يوم الإثنين الماضي. 
وجاء القرار ضمن 8 إجراءات أخرى أقرتها اللجنة الوزارية المكلفة بمكافحة انتقال فيروس كورونا إلى البلاد، خلال اجتماع عقد مساء الأحد، برئاسة الوزير الأول إسماعيل الشيخ سيديا.
وأوضح وزير الصحة الموريتاني الدكتور نذيرو ولد حامد خلال مؤتمر صحفي مساء الأحد، أن هذه الإجراءات تضمنت كذلك حجز جميع الأشخاص الذين كانوا على صلة بحالة الإصابة الوحيدة بفيروس كورونا المسجل يوم الجمعة الماضي.
وشملت الإجراءات بحسب الوزير، حجز جميع الأشخاص الوافدين من الخارج كليا لمدة أسبوعين، وحظر التجمعات غير الضرورية، بالإضافة إلى المتابعة القانونية لنشر الشائعات والأخبار الكاذبة المرتبطة بفيروس كورونا في البلاد.
وأكد وزير الصحة الموريتاني أن الحكومة اتخذت كل الإجراءات لتأمين البلاد بالمواد الغذائية والأدوية خلال هذه الفترة، وإنشاء لجان للتوعية بسبل الوقاية من الفيروس على مستوى كل مناطق البلاد.
وكانت موريتانيا قد قررت السبت الماضي، تعليق الدراسة لمدة أسبوع، ضمن إجراءات وقائية من فيروس كورونا الجديد.
وجاء القرار ضمن إجراءات اتخذتها لجنة وزارية مكلفة بمتابعة فيروس كورونا، عقب اكتشاف أول إصابة مؤكدة بالفيروس في البلاد، تعود لمواطن أسترالي يعمل في شركة خاصة.
كما قررت اللجنة التي يرأسها الوزير الأول الموريتاني إسماعيل بده الشيخ سيديا، خلال اجتماعها السبت الماضي، إخضاع كل المسافرين القادمين من المناطق المتضررة للعزل الصحي الذاتي لمدة 14 يوماً، وتقليص عدد نقاط العبور الحدودية وتعزيز نظام المراقبة الصحية فيها.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

طيران الإمارات يطلب من موظفيه أخذ إجازات بسبب فيروس "كورونا"

مطار دبي يتصدر قائمة أفضل محطات التوقُّف و"طيران الإمارات" الأولي عالميًا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موريتانيا تعلق الرحلات الجوية لمنع انتقال فيروس كورونا موريتانيا تعلق الرحلات الجوية لمنع انتقال فيروس كورونا



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates