حملة ترويجية في الكويت للتعريف بمعالم أبوظبي السياحية
آخر تحديث 04:14:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملة ترويجية في الكويت للتعريف بمعالم أبوظبي السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة ترويجية في الكويت للتعريف بمعالم أبوظبي السياحية

المعالم السياحية
أبوظبي - صوت الإمارات

نظمت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي حملة ترويجية في مدينة الكويت، وذلك بهدف التعريف بالمعالم السياحية التي تتمتع بها الإمارة لتحفيز المزيد من المواطنين الكويتيين ومقيميها إلى زيارتها.

وضم الوفد الذي ترأسته دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي ممثلين عن شركائها من ضمنهم "

" و"جزيرة ياس"، إلى جانب عدد من الفنادق ومشغلي الرحلات السياحية، ومرافق الجذب الترفيهية.

وأقيمت الفعالية الأسبوع الماضي في فندق راديسون بلو بالكويت، وتخللها عقد جلسة تواصل جمعت بين الشركاء من أبوظبي وممثلين من قطاع السفر في الكويت، تلاها عدد من العروض التوضيحية التي قدمتها دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي و"الاتحاد للطيران"، وجزيرة ياس /إكسبيرينس هب/، وإكسبو 2020 دبي.

وشهدت الحملة الترويجية الإعلان عن أسماء الفائزين بالدورة الأولى من جائزة أبوظبي 2019، والتي قدمت إلى أفضل مشغلي قطاع السياحة لإمارة أبوظبي في الكويت من قبل الاتحاد للطيران، وويب بيدز ..إلى جانب استضافة حفل عشاء تخلله سحوبات على جوائز عديدة.

وفاز هذا العام كل من مجموعة بودي للطيران، وشركة الصالحية العالمية للسفر والسياحة وإلى جانب الدرع التذكارية، توفر دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي للشركتين الرابحتين فرصة اختيار 3 فائزين من كل شركة للفوز برحلة ترفيهية شاملة مدفوعة التكاليف إلى إمارة أبوظبي.

وتهدف هذه الجائزة إلى تشجيع الشركاء والعاملين في قطاع السياحة على الترويج لإمارة أبوظبي بشكل أوسع، عبر توفير العديد من العروض والأنشطة والبرامج لقضاء العطلات في العاصمة أبوظبي.

وقال نبيل محمود الزرعوني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي إن أبوظبي نجحت في المحافظة على مكانتها كوجهة مفضلة للمسافرين الكويتيين عبر توفير مجموعة متنوعة من خيارات السياحة الترفيهية، فضلاً عن ما تحتضنه من طيف واسع من الفنادق ومراكز التسوق المتميزة ..كما تعد أبوظبي الخيار الأمثل للمسافرين الكويتيين، سواء لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الاستمتاع بإجازة طويلة. وأكد أن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تواصل العمل مستقبلاً على الترويج للعروض الفريدة التي توفرها أبوظبي، والتي تركز على تقديم تجارب فاخرة ومرافق ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها للزوار الكويتيين.

وتعتبر الكويت من أبرز الأسواق الإقليمية المصدرة للسياح إلى أبوظبي، حيث تشهد أعداد الزوار الكويتيين إلى الإمارة زيادة ملحوظة على أساس سنوي، وتتطلع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي إلى تعزيز هذه الأعداد واستقطاب المزيد من السياح.

ونظراً لما توفره من تجارب سياحية فاخرة، وما تتمتع به من معالم جذب ثقافية، تعتبر العاصمة الإماراتية من أكثر الوجهات المفضلة لدى الكويتيين، وذلك لقربها وتسهيلات السفر إليها.

قد يهمك أيضا

أوغندا تنوي تنظيم مسابقة ملكة الجمال تعرض فيها أجساد نسائها  

قائمة بأفضل أماكن التزلّج في لبنان لرحلة مُمتعة ومختلفة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة ترويجية في الكويت للتعريف بمعالم أبوظبي السياحية حملة ترويجية في الكويت للتعريف بمعالم أبوظبي السياحية



GMT 01:44 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

معرض المطارات 2020 ينطلق بدبي يونيو المقبل

GMT 15:27 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

إثيوبيا تبدأ فحص "كورونا الصين" في مطار أديس أبابا

GMT 16:56 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

انطلاق النسخة الـ 40 من معرض السياحة الفيتور بمدريد

GMT 09:30 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

نقل 356 قطعة أثرية للمتحف المصري الكبير

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates