الاتحاد للطيران تقدم خدمات طبية لمتابعة الحالة الصحية لمسافريها
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد للطيران" تقدم خدمات طبية لمتابعة الحالة الصحية لمسافريها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران" تقدم خدمات طبية لمتابعة الحالة الصحية لمسافريها

"الاتحاد للطيران"
ابوظبي - صوت الامارات

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خدمتين متخصصتين للمسافرين الجويين الذين يعانون من ظروف صحية موجودة مسبقًا قبل السفر وضمان استمرار الرعاية والسلامة على متن الطائرة، وسوف يتم تقديم هذه الخدمات الشاملة، والتي تعتبر الأولى من نوعها التي توفرها شركة طيران في المنطقة، من خلال موظفين متخصصين من الطاقم الطبي التابع للشركة حيث يتميز جميعهم بأنهم مؤهلوون في قطاع طب الطيران والنقل الجوي.

 تتيح الخدمة الأولى للضيوف، الذين تتطلب حالاتهم صدور موافقة طبية لهم قبل السفر، إمكانية التقدم بطلب للحصول على زيارة من أحد أطباء الطيران التابعين للاتحاد للطيران وإجراء تقييم طبي لهم بالتشاور مع الطبيب المعالج الخاص بالضيوف، وفي إطار هذه الخدمة، سوف يتولى الطبيب التابع للاتحاد للطيران إكمال كافة النماذج والتقييمات الطبية في الموقع المحدد، وإصدار التوصية بشأن حالة الضيف من حيث "اللياقة الطبية للسفر" خلال يوم واحد.

 وتتمثل الخدمة الثانية في توفير ممرضة على متن الطائرة، والتي يمكنها مرافقة المسافرين خلال رحلتهم وتقديم الدعم الطبي لهم خلال فترة السفر، وبهذا الصدد، أفادت الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية بالاتحاد للطيران، بالقول "يسعدنا في الاتحاد للطيران أن نكون أول شركة طيران في المنطقة تقوم بتقديم هذه الخدمات الطبية الجديدة المخصصة للضيوف الذين تستلزم حالاتهم الحصول على المساعدة الطبية خلال أسفارهم، لضمان توفير رحلة سلسة لهم خالية من أي منغصات".

 يمكن للضيوف المهتمين بالحصول على هذه الخدمات الجديدة زيارة هذا الرابط etihad.com/media لمزيد من التفاصيل. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تقدم خدمات طبية لمتابعة الحالة الصحية لمسافريها الاتحاد للطيران تقدم خدمات طبية لمتابعة الحالة الصحية لمسافريها



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates