طيران الإمارات تشغّل العملاقة إلى شيكاغو لمرة واحدة
آخر تحديث 17:38:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تشغّل "العملاقة" إلى شيكاغو لمرة واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تشغّل "العملاقة" إلى شيكاغو لمرة واحدة

شركة "طيران الإمارات"
دبي – صوت الإمارات

أفادت شركة "طيران الإمارات"، الخميس، بأن مطار "أوهير" الدولي في شيكاغو، سيستقبل للمرة الأولى في تاريخه، طائرة الإمارات "إيرباص A380" العملاقة لمرة واحدة فقط، يوم 19 من تموز/يوليو الجاري.

وذكرت الشركة في بيان أنها كانت تلقت دعوة من مطار "أوهير" ودائرة الطيران المدني في شيكاغو ومدينة شيكاغو لاختبار بوابات وعمليات التطوير التي شهدها المطار لاستقبال هذا الطراز من الطائرات.

وإضافة إلى اختبار المرافق التي طورتها إدارة مطار "أوهير" لاستقبال طائرات (A380)، ستستعرض "طيران الإمارات" إمكانات هذه الطائرة، بما في ذلك نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الفريد ice الذي يوفر أكثر من 2500 قناة حسب الطلب، إضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi.

وأوضح نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الأميركتين، روب غيرني، إن "(طيران الإمارات) لقيت ترحيباً من شيكاغو منذ اليوم الأول لبدء رحلاتها إلى المدينة في العام 2014، وسنعمل مع شيكاغو ومطار (أوهير) ودائرة الطيران المدني لتشغيل الطائرة (A380) واختبار مرافق المطار الخاصة بها".

وأضاف أن "الشركة نقلت خلال العامين الماضيين أكثر من 160 ألف راكب من شيكاغو إلى دبي وما بعدها، فضلاً عن نقل ما يزيد على 60 ألف طن من الشحنات، الأمر الذي يسهم في تعزيز حركتي السياحة والتجارة من وإلى الولايات المتحدة".

وذكر مفوض دائرة الطيران المدني في شيكاغو، جينجر إيفانز، إن "وصول (إيرباص الإمارات A380) إلى مطار (أوهير)، يمثل لحظة تاريخية، ويدشن التحسينات التي أدخلناها على البنية الأساسية للمطار لاستقبال هذا الطراز العملاق من الطائرات الحديثة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تشغّل العملاقة إلى شيكاغو لمرة واحدة طيران الإمارات تشغّل العملاقة إلى شيكاغو لمرة واحدة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates