طيران الإمارات تشغّل العملاقة إلى عمّان لمرة واحدة
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تشغّل "العملاقة" إلى عمّان لمرة واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تشغّل "العملاقة" إلى عمّان لمرة واحدة

شركة طيران الإمارات
دبي – صوت الإمارات

أعلنت شركة طيران الإمارات الاثنين، عزمها تشغيل طائرتها العملاقة "إيرباص A380" في رحلة لمرة واحدة إلى عمّان في 25 أيلول/سبتمبر المقبل، وذلك احتفالاً بمرور 30 عاماً على بدء عمليات الناقلة إلى الأردن.
وذكرت الشركة في بيان أن وصول الطائرة ذات الطابقين، التي تعد جوهرة تاج أسطول "طيران الإمارات"، وتستوعب أكثر من 500 راكب، سيشكل حدثاً تاريخياً كأول رحلة منتظمة لطائرة A380 تصل إلى مطار الملكة علياء الدولي، وأول رحلة تجارية لهذا الطراز من الطائرات إلى منطقة المشرق العربي.
وأوضحت أنه في 25 أيلول، ستقلع رحلة "طيران الإمارات" (إي كيه 901 دبي/‏‏‏‏‏‏ عمّان) من مطار دبي الدولي الساعة 7:25 صباحاً، لتصل عمّان الساعة 9:30 صباحاً، في حين تغادر رحلة العودة (إي كيه 902 عمّان/‏‏‏‏‏‏ دبي) مطار الملكة علياء الدولي الساعة الواحدة بعد الظهر، لتصل دبي الساعة الخامسة مساء.
ويأتي تشغيل طائرة "إيرباص A380" في رحلة لمرة واحدة، بفضل دعم السلطات الأردنية، وبعد اكتمال أعمال تطوير البنية الأساسية في مطار الملكة علياء الدولي لاستقبال هذا الطراز من الطائرات.
وذكر وزير النقل الأردني، المهندس يحيى الكسبي، إن "قرار (طيران الإمارات) تشغيل طائرة (إيرباص A380) في رحلة لمرة واحدة إلى عمّان، يعد شاهداً على تطور البنية الأساسية للطيران المدني، وعلى قوة قطاع النقل في المملكة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تشغّل العملاقة إلى عمّان لمرة واحدة طيران الإمارات تشغّل العملاقة إلى عمّان لمرة واحدة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates