الخطوط السعودية تعزز إمكانياتها البشرية والآلية في مطار الملك خالد
آخر تحديث 18:22:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخطوط السعودية" تعزز إمكانياتها البشرية والآلية في مطار "الملك خالد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخطوط السعودية" تعزز إمكانياتها البشرية والآلية في مطار "الملك خالد"

الخطوط السعودية
الرياض ـ صوت الإمارات

قامت شركة "الخطوط السعودية للنقل الجوي" بتعزيز إمكانياتها البشرية والآلية في صالة السفر الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض لمواجهة الإقبال الكبير من المسافرين لإنهاء إجراءات السفر والحصول على بطاقات صعود الطائرة وتسليم الأمتعة، ثم التوجه قبل موعد الرحلة مباشرة لصالة المغادرة الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وتعمل الصالة بكامل طاقمها لخدمة المسافرين على "الخطوط السعودية" طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 10 ليلاً ، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً الى 10 ليلاً، ويتم استلام الأمتعة كحد أقصى من 24 ساعة حتى 6 ساعات قبل موعد إقلاع جميع الرحلات الدولية المغادرة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ما عدا الرحلات المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا ورحلات المواصلة الدولية.

ويتم قبول الأمتعة في الصالة بحسب الوزن وعدد القطع المسموح به كما هو مدون في تذكرة الضيف، كما يمكن دفع قيمة العفش الإضافي لعموم الضيوف، وكذلك لأعضاء برنامج "الفرسان" عند شراء التذاكر عبر موقع الخطوط السعودية قبل الحضور إلى منطقة إنهاء إجراءات السفر، أو دفع الرسوم في الموقع، حيث توفر "السعودية" جميع إجراءات السفر عبر الصالة التي تم تدشينها في شهر يناير من العام الجاري، ولاقت قبول وإستحسان الضيوف لما لها من إسهام في تيسير إجراءات السفر والحصول على كافة الخدمات ومنها إصدار بطاقة صعود الطائرة وقبول الأمتعة المصاحبة والقطع الإضافية من أمتعة الضيوف أعضاء برنامجي "الفرسان" و"سكاي تيم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تعزز إمكانياتها البشرية والآلية في مطار الملك خالد الخطوط السعودية تعزز إمكانياتها البشرية والآلية في مطار الملك خالد



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates