مناقشة تعزير العمل العربي المشترك في قطاعي السياحة والثقافة
آخر تحديث 13:53:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مناقشة تعزير العمل العربي المشترك في قطاعي السياحة والثقافة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مناقشة تعزير العمل العربي المشترك في قطاعي السياحة والثقافة

اللجنة الفنية للسياحة العربية
دبي _صوت الأمارات

عقدت اللجنة الفنية للسياحة العربية اجتماعها الثاني اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة الدكتور خالد بن ابراهيم الدخيل كبير مستشاري رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية وبمشاركة وفود من 12 دولة عربية وممثلين عن المنظمة العربية للسياحة واتحاد الكتاب السياحيين .

وقالت مدير إدارة النقل والسياحة بالجامعة العربية الدكتورة دينا الظاهر في تصريح للصحفيين إن اللجنة ناقشت عددا من الموضوعات ذات العلاقة بكافة المجالات والأنشطة السياحية من بينها الترتيب لعقد الاجتماع الأول المشترك لوزراء السياحة والثقافة في الدول العربية وذلك تنفيذا لقرار المجلس الوزاري للسياحة في هذا الشأن بهدف بناء شراكات فاعلة بين الطرفين واعتماد السياحة محركا رئيسيا للتعريف بالتراث الثقافي العربي وركيزة أساسية للمحافظة عليه واستثماره وتطويره .

وأضافت أنه تم دعوة الدول العربية والمنظمات ذات الصلة بموافاة الجامعة العربية بالمرئيات والملاحظات حول مسودة مشروع الرؤية المقترحة لتفعيل وتعزيز العمل العربي المشترك بين قطاعي السياحة والثقافة في الدول العربية .

وأوضحت أن الاجتماع بحث إنشاء مركز عربي صيني للتكوين السياحي والفندقي في تونس ..وناقشت اللجنة أيضا اقتراحا مصريا لجائزة المجلس الوزاري العربي للسياحة في مجال التميز والابتكار السياحي ..كما بحث الاجتماع معايير الجودة السياحية في مجال الإعلام السياحي و دور الهيئة العربية للطيران المدني في دعم السياحة العربية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مناقشة تعزير العمل العربي المشترك في قطاعي السياحة والثقافة مناقشة تعزير العمل العربي المشترك في قطاعي السياحة والثقافة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates