مطارات أبوظبي تحتفل باليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبيّة
آخر تحديث 21:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطارات أبوظبي تحتفل باليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطارات أبوظبي تحتفل باليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبيّة

مطارات أبوظبي تحتفل باليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبيّة
أبوظبي - صوت الإمارت

نظمت مطارات أبوظبي عدداً من الفعاليات الاحتفالية في  مطار أبو ظبي الدولي بمناسبة العيد الوطني السبعين لجمهورية الصين الشعبية، بما ينسجم مع مستهدفاتها الرامية لتعزيز جاذبية المطار كوجهة سفر ومحطة للعبور لكافة المسافرين من بينهم الصينيين، إلى جانب التأكيد على عمق الروابط التي تجمع بين دولتي الصين والإمارات العربية المتحدة.
 
وشملت الاحتفالية استقبال المسافرين الصينيين الواصلين إلى المطار بالأعلام الصينية، إلى جانب تخصيص إطارٍ لالتقاط الصور ونشرها على منصة "إنستاجرام"، وشاشات رقمية تحتفل بهذه الذكرى، حيث أتاحت هذه المبادرة للسياح الصينيين مواصلة الاحتفال بهذه المناسبة برغم بُعدهم عن وطنهم.
 
وبهذا الصدد، قال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: "نُهنئ في مطارات أبوظبي الشعب الصيني بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس جمهوريتهم، حيث نفخر بالعلاقات المتينة التي تجمع بين دولتي الصين والإمارات العربية المتحدة، وأن نكون جزءاً من هذه الاحتفالات هُنا في أبوظبي". 
 
وأضاف: " تُعتبر الصين واحدة من أهم الأسواق لأبوظبي، ويسرنا أن نستقبل العدد المتزايد من السياح الصينيين في العاصمة عاماً تلو الآخر، إذ نعدهم بتجربة متميّزة لدى وصولهم إلى أبوظبي، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من السياح بهدف تسليط الضوء على المعالم الطبيعية والمعمارية التي يُمكن اكتشافها في الإمارة".  
 
وتابع: "من خلال الرحلات المباشرة الأربع التي تنطلق من بكين وتشنغدو وشنغهاي وهونغ كونغ نحو مطار أبوظبي الدولي، نأمل مواصلة وتعزيز العروض المتاحة أمام أسواق السفر السياحية والتجارية الصينية، كما نتطلع للتعاون عن كثب مع شركائنا في قطاع الطيران الصيني لزيادة خطوط الطيران التي تربط بين الصين وأبوظبي".

قد يهمك أيضًا :

أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية 15 الجاري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطارات أبوظبي تحتفل باليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبيّة مطارات أبوظبي تحتفل باليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبيّة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates