20إماراتي يخضعون لتدريب مكثف ليصبحوا مرشدين متخصصين
آخر تحديث 10:58:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20إماراتي يخضعون لتدريب مكثف ليصبحوا مرشدين متخصصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20إماراتي يخضعون لتدريب مكثف ليصبحوا مرشدين متخصصين

مرشدين متخصصين فى الامارات
دبي - اصوت الامارات

يخضع 20 شاباً مواطناً لتدريب عملي مكثف ومتخصص من نوعه، ليصبحوا مرشدين متخصصين لمشروع "سفاري دبي" الذي لا يزال طور الإنشاء حالياً، وسيشكل فارقًا نوعيًا في الترفيه العائلي والسياحي، بسبب مساحته الواسعة وتنوع الحياة البيولوجية في كل جزء من أجزائه.

واختارت البلدية الشباب لأجل التوطين الذي تنتهجه، بالإضافة إلى إيمانها بأن الموطن هو من يستطيع أن يعكس الصورة الحقيقية الصحيحة عن وطنه، ويمثله خير تمثيل أمام الزائر من الخارج, وهذا ما يؤكده المهندس خالد عبد الرحيم مدير إدارة الموارد البشرية في بلدية دبي.

وأشار عبد الرحيم إلى أن تدريب المواطنين بدأ منذ شهرين تقريبًا، وسيستمر لمدة سنة ونصف، يخضعون خلالها لحوالي 12 منهجاً نظرياً وعملياً حول أنواع وأصناف الحيوانات، وكيفية رعايتها، والاهتمام بها، والإلمام بكافة التفاصيل المتعلقة بحياتها، بالإضافة إلى التسويق لخدمات الحديقة ومرافقها.

وسيخضع المتدربون لدورات متخصصة في الاستقبال والضيافة، وكيفية مخاطبة الزوار، ولغة الجسد والإيماءات لما لكل ذلك من أثر هام في تقديم المعلومة للزوار الذين سيأتون من كافة أنحاء العالم، وتدريبهم أيضًا على كيفية الحفاظ على سلامة الزوار.

وتستمر بلدية دبي في استقبال طلبات التوظيف شريطة أن يكون المتقدم إماراتيًا حاصلًا على الدرجة العلمية الثانوية وما فوق، وأن يكون حسن السير والسلوك، وأن يجتاز الاختبارات المطلوبة للتعيين، حيث أشار عبد الرحيم إلى أن شروط الالتحاق تتضمن أيضًا التحدث بطلاقة باللغتين العربية والانجليزية، وحب المتقدمين للعمل الحيوانات والاهتمام بتربيتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20إماراتي يخضعون لتدريب مكثف ليصبحوا مرشدين متخصصين 20إماراتي يخضعون لتدريب مكثف ليصبحوا مرشدين متخصصين



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates