20 مليون زائر سنويًا لـفستيفال سيتي مول بعد زيادة مساحته
آخر تحديث 15:15:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 مليون زائر سنويًا لـ"فستيفال سيتي مول" بعد زيادة مساحته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 مليون زائر سنويًا لـ"فستيفال سيتي مول" بعد زيادة مساحته

فستيفال سيتي مول
دبي - صوت الإمارات


يستعد «دبي فستيفال سيتي مول» لتدشين الواجهة المائية للمول «فستيفال سكوير»، الجديدة كلياً قريباً، والواقعة ضمن المرحلة الأولى من مشروع التوسعة الاستراتيجي، بميزانية 1.2 مليار درهم، بحسب مدير التسويق الأول في المول، بول شادر.

وأضاف شادر في تصريحات على هامش جولة إعلامية تفقدية للأعمال الإنشائية الجارية حالياً في «دبي فستيفال سيتي مول»: إن أعمال التوسعة بمراحلها تتم وفق المخططات الزمنية على 3 مراحل تفتتح الأولى خلال أيام، مشيراً إلى أن هذه المرحلة تمثل نحو 25 % من إجمالي المراحل الثلاث.

وأضاف أن المرحلة الثانية من التوسعات ستشمل إتمام الجناج الجنوبي والمقرر الانتهاء منها خلال الربع الأول من العام المقبل، فيما تنتهي المرحلة الثالثة التي ستصل بين «دبي فستيفال سيتي مول» وفندق انتركونيننتال وكروان بلازا وذلك خلال الربع الأول من عام 2017.

وقال شادر: إن التوسعة بمراحلها الثلاث سترفع مساحة دبي فستيفال سيتي مول«الإجمالية بنسبة 20 %، مشيراً إلى أن التوسعة الاستراتيجية، ستشهد إضافة 420 متجراً، مقارنة ب 360 حالياً، فيما سيتم افتتاح 22 مطعماً جديداً على الواجهة المائية للمول، الأمر الذي سيرسخ مكانته، كواحد من أحدث وأرقى وجهات التسوق والتسلية والترفيه في الإمارات.

ومن المتوقع أن تصل حجم المساحات القابلة للتأجير في«دبي فستيفال سيتي مول»بعد التوسعة إلى 230 ألف متر مربع، مقارنة ب 205 آلاف متر مربع حالياً، كما يتوقع أن يصل عدد الزوار السنوي للمول مستقبلاً إلى نحو 20 مليون زائر.

وكشف بول شادر،مدير التسويق الأول في «دبي فستيفال سيتي مول»، أن إدارة المول تدرس إقامة مجموعة مراسي لليخوت أمام المول وذلك للاستفادة من زيادة الحركة المائية بين خور دبي والمنطقة التي يقع بها المول.

 وشملت الجولة الإعلامية لتفقد أعمال التوسعة في «دبي فستيفال سيتي مول» باحة الفعاليات والأنشطة الرئيسية في المول التي تم إعادة تصمميها كلياً «فستيفال سكوير»، والمتاجر الجديدة التي تمثل عدداً من أشهر العلامات التجارية في العالم والواجهة المائية فستيفال بروميناد الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء حالياً.

وتتضمن الخطوة المقبلة من مشروع التوسعة الاستراتيجي، إعادة تصميم وهندسة المناظر الطبيعية للواجهة المائية، فستيفال بروميناد، إلى جانب تدشين ردهة مطاعم جديدة تبلغ مساحتها 3.500 متر مربع، التي سيتوفر فيها 24 مطعماً متنوعاً، ومقاعد ل 2.000 شخص، كما سيتواجد في فستيفال بروميناد الجديدة كلياً، المنطقة المجانية الوحيدة لألعاب الأطفال في دبي التي ستكون تحت إشراف مختصين.

أضاف ميرشانت، أن إدارة دبي فستيفال سيتي مول تلتزم بتوفير جميع العلامات التجارية العالمية لعملائنا من خلال هذه التوسعة الاستراتيجية، إضافة إلى توفير المتعة للزوار لقضاء أوقات الفراغ وارتياد المطاعم والمقاهي، التي ستتوفر على ضفاف خور دبي.وقال براد ميرشانت، مدير عام، دبي فستيفال سيتي مول: ستوفر «فابي لاند» لزوّار دبي فستيفال سيتي مول أحدث المفاهيم في قطاع الترفيه العائلي، كما تعد هذه الإضافة المهمة استكمالاً لمجموعة المتاجر والمرافق الترفيهية الاستثنائية .أضاف: تهدف التوسعة الجديدة، توسيع نطاق الخيارات المتاحة أمام الزوار وتزويدهم بتجربة تسوق وترفيه غير مسبوقة، وتستند خططنا التطويرية إلى المكانة البارزة لإمارة دبي، والشهرة التي تحظى بها بوصفها إحدى الوجهات العائلية التي لا غنى عن زيارتها في العالم.

وتضم التوسعة في دبي فستيفال سيتي مول إقامة مدينة ملاهي داخلية للعائلات تحت اسم «فابي لاند» على مساحة 70 ألف قدم مربعة، والمقرر افتتاحها خلال شهر ديسمبر /‏ كانون الأول 2015، في خطوة من شأنها تعزيز مكانة المول باعتباره وجهة مفضلة للتسلية والترفيه ،ومقصد جذب رئيسي على مدار العام، وذلك عقب التوقيع على اتفاقية بين دبي فستيفال سيتي مول ومجموعة العثيم السعودية، لإنشاء مدينة الملاهي العائلية «فابي لاند».

وقال براد ميرشانت، مدير عام، دبي فستيفال سيتي مول: ستشكل التوسعة الجديدة توفير تجربة استثنائية تلبي احتياجات زوّار المول على الوجه الأمثل، كما ستعمل على تحول المول إلى الوجهة الأبرز بامتياز، للتسوق والتسلية والترفيه وارتياد المطاعم والمقاهي وفق مستويات عالمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 مليون زائر سنويًا لـفستيفال سيتي مول بعد زيادة مساحته 20 مليون زائر سنويًا لـفستيفال سيتي مول بعد زيادة مساحته



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates